أفضل المعاطف التي تحميكِ من الأمطار الربيعيه

إذا كنتِ من سكان المناطق الباردة, أو كنتِ من سكان المناطق المعتدله في هذا الوقت من الشهر, فمن الأفضل أن تعتمدي المعاطف التي تحمي من الأمطار والتي تأتي بالخامات التي تتجنب المياة أو تعتبر ذات عازل عن المياة, اما إذا كنتِ تعانين من بعض الإختلافات أو بعض التضاربات بين شكل الملبس ومسألة أناقته, وبين كونه عازل عن المياة, ولا تستطيعين التوفيق والجمع بينهما, لا بأس, حيث سنساعدك في هذا الشأن من خلال إستعراض بعض المعاطف التي تأتي بعامل حمايه عن المياة, كما أنها تتميز بجمالها وأناقتها الفاتنة, إختاري منها ما تشائين وتمتعي بالأناقة و الحماية الكاملة من مياة الأمطار :

Stutterheim Stockholm 

بلونه الوردي الجميل وأناقته البسيطة إعتمدي هذا المعطف غير القصير, والذي سيمنحك الأناقة الكاملة مع الحماية من مياة الامطار.

Lacoste Sheer Jacket

يعد هذا المعطف من المعاطف المميزة, ذلك للونه الأبيض الشفاف ولمعته البراقه, والذي سيجعل منكِ إمرأة ذات ذوق رفيع مع حماية تامة من الأمطار الغزيرة.

Paul Smith Showerproof Trapeze Mac

يعتبر هذا المعطف من المعاطف الطويلة نسبياً, حيث سيمنحك إطلالة رائعة, وعلى الأغل لن تستطيع صديقاتك معرفة أنه من الخامات المضادة للمياة, ربما لأناقته الجذابة بالإضافة إلى لونه البني الرائع.

Bando Pastel Raincoat

الكثير من المرح سيفيد مع هذا المعطف المميز بألوانه الرائعة و المميزة, والتي تتميز بتناغمها معاً حيث نلاحظ إنسجام الأصفر والأزرق في شكل تصميمي رائع.

Alpha Industries L-2B Long W

بلونه الأسود يتمثل هذا المعطف في شكل تصميمي جذاب, حيث يجمع بين أناقه الأسود وبساطة التصميم, يمكنك إرتداءه في أيامك العادية لتحصلي على بعض الأناقة مع الحماية التي يعدك بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author