أفضل الماكياج والتسريحات في حفل جوائز جولدن جلوب 

في الحفلات السنيمائية الهامة على مدار العام يتنافس المشاهير للظهور بأجمل الإطلالات وأكثرها أناقة وحفل جولدن جلوب هذا العام ليس استثناء. شاهد أجمل 10 تسريحات في حفل جولدن جلوب لعام 2015:

سيينا ميلر: بتسريحة بسيطة تركت شعرها الأشقر القصير منسدل، وهو ما بدا جميلا مقارنة بالعديد من تسريحات الشعر المعقدة والتي تنتشر في الحفلات الرسمية.

إيما ستون: نجحت في إظهار عيناها الواسعتين باستخدام المكياج، وتركت شعرها القصير منسدل في تسريحة أنيقة مع إضافة حلية ذهبية للشعر أعطت تأثيرا جذابا.

ناعومي واتس: أحمر الشفاه المبهج الذي وضعته ناعومي واتس بالإضافة لفستانها الأصفر الأنيق من Gucci أعطاها إطلالة جذابة.

لوبيتا نيونجو: والتي استخدمت الألوان ببراعة في الماكياج التي قامت بوضعه، حيث وضعت أيشادو eyeshadow أرجواني لامع يتماشى مع ملمع الشفاه، الأقراط التي ترتديها وفستانها الأنيق من Giambattista Valli.

كلير دينس: بطلة Homeland وضعت محدد للعيون eyeliner لونه أزرق داكن يتماشى مع الأقراط الأنيقة ذات اللون الأزرق الداكن، وارتدت فستانا أنيقا من Valentino.

إيميلي بلانت: في تسريحة أنيقة قام بعملها مصفف الشعر الخاص بها ليني ريفز مستخدما منتجات ماركة Birchbox.

فيليستي جونز: والتي قامت بوضع محدد للعيون بلون أزرق داكن وملمع شفاه ذو لون خفيف في مزيج لا يبدو معتادا إلا أنه بدا جميلا ويتناسب مع فستانها الأنيق من Christian Dior.

ديان كروجر: ديان ربما تكون صاحبة المكياج الأروع في هذه الليلة حيث استخدمت أيشادو خفيف وملمع شفاه وردي رقيق.

كيرا نايتلي: صاحبة الإطلالة الكلاسيكية والتي وضعت أيشادو بلون الكاكاو وأحمر شفاه خفيف، ورفعت شعرها وقامت بربطه بقطعة فضية من الحلي في تسريحة أنيقة.

جنيفر لوبيز: وضعت ماكياج يظهر عيناها الجميلتين وكذلك ملمع شفاه رقيق اللون والذي وضعته بحيث يظهر الشفاه ممتلئة، وتركت شعرها الطويل منسدل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author