أفضل الأطعمة التي تمدك بالقوة والطاقة

الأطعمة
أفضل الأطعمة التي تمدك بالقوة

ينصح الدكتور محمد رمضان ، منسق صندوق مكافحة الإدمان والأخصائي النفسي ، باتباع نظام غذائي صحي ، لتعزيز الصحة الجنسية ، مشيرا إلى ببعض المأكولات والمشروبات التي تمدك بالقوة والطاقة المطلوبة.

وأهم هذه الأطعمة هي كل ما يحتوي على الأحماض الأمينية بكميات مركزة ، كاللوز وعين الجمل والفول السوداني ، المهم في تعزيز الطاقة ، كما أن المكسرات بأنواعها مفيدة في تلك الجزئية.

ولفت رمضان إلى أهمية التركيز على تناول المأكولات والفاكهة والعصائر المفيدة ، كالسكريات الصحية ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال تناول الفاكهة المميزة كالكيوي والفراولة ، والتي تساعد على تحفيز الهرمونات وتحسين العلاقة الصحة الجنسية.

وأوضح الدكتور محمد ، أن السلامة النفسية والصفاء الذهني ، وكذلك النظام الغذائي الصحي من أهم العناصر المقوية لقدرة الرجل الجنسية ، بل وتصبح علاجا فعلا لكل المشكلات التي يقابلها أثناء العلاقة الزوجية ، من ضعف انتصاب والأداء غير المرضى للطرفين ، فتصفية الذهن من المشكلات والتفكير المكدس سبب رئيسي في الشعور بالهدوء والتفرغ للعلاقة الزوجية السليمة دون تأثيرات نفسية سلبية، تؤثر على الأداء الجنسي وتنتقص من القدرة الجنسية، مثل التوتر والقلق والخوف والتفكير وغيرها من المؤرقات النفسية.

وتابع د. رمضان ، نصائحه للرجل ، بضرورة أن يهتم بصحته الجنسية وتعزيزها التعزيز السليم ، من خلال تناول أطعمة ومشروبات معززة للطاقة ، وترفع من نسب الهرمونات وعملها بشكل سليم ، وكذلك تعزز من الأداء الجنسي الجيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author