أغنية عاصي الحلاني الجديدة حب جنون السبت 14 أبريل

يستعد اليوم الفنان عاصي الحلاني لطرح أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب “حب جنون” وذلك عبر تطبيق أنغامي الشهير، على أن يتم طرح الاغنية بعد ايام قليلة عبر قناة عاصي الحلاني الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

عاصي الحلاني

اليوم عاصي الحلاني يطرح أحدث أغانيه المصورة “حب جنون” عبر أنغامي

انتهى النجم اللبناني عاصي الحلاني من تصوير أحدث أغانيه “حب جنون” التي يطلقها بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقد تم تصوير الكليب الغنائي الجديد لعاصي في لبنان تحديدًا في “سد القرعون”.

أغنية “حب جنون” من كلمات أحمد طه، ومن ألحان باسم يحي، والتوزيع الموسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، واخراج الكليب تحت إشراف هاس غدار، الكليب سيتم طرحه اليوم عبر تطبيق الاغاني الشهير أنغامي، وقريبا عبر قناة عاصي الرسمية على يوتيوب.

#حب_جنون السبت حصرياً على أنغامي AnghamiRotana Music

Posted by Assi El Hallani on Friday, April 13, 2018

على صعيد أخر يستعد النجم اللبناني اليوم لخوض فريقه في برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس” المنافسة في ثاني حلقة من حلقات العرض المباشر ليتنافس مع فرق زملائه من الحكام على الحصول على لقب البرنامج.

حيث شهدت الحلقات الماضية من البرنامج الشهير الذي يعرض على قنوات MBC منافسة شرسة بين كلا من النجم المصري محمد حماقي واللبنانية إليسا، والنجمة الكويتية أحلام، حيث يمتلك كلا منهم مجموعة من الأصوات القوية والموهوبة بدرجة كبيرة.

وتشتد المنافسة مع اقتراب انتهاء الموسم الجديد من البرنامج بعد التغيرات الجذرية التي تمت في هذا الموسم والتي تمثلت في تغير لجنة الحكام كاملًة ما عدا اللبناني عاصي.

يأتي ذلك بعد اعتذار كلا من النجم العراقي كاظم الساهر والذي أعلن اكتفائه بالتحكيم في برنامج المسابقات “ذا فويس كيدز”، وكذلك بعدما أعلنت المصرية شيرين عبد الوهاب والتونسي صابر الرباعي اعتذارهم عن المشاركة في الموسم الحالي من البرنامج لظروف خاصة لديهم.

‫بعد الإنتهاء من تمارين العرض المباشر الثاني …. أعدكم ب ليلة من العمر مع ⁧‫#فريق_عاصي‬⁩ السبت 💥💥💥🤩⁦‪#MBCTheVoice‬⁩ ⁦‪#TeamAssi‬⁩ ⁦‪MBC The Voice

Posted by Assi El Hallani on Thursday, April 12, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author