أغنية إليسا عشت وشفت تتر مسلسل ضد مجهول رمضان 2018

 

فاجأت المغنية اللبنانية إليسا جمهورها ومحبيها بمشاركة أغنية “عشت وشفت” الجديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، والتي طرحتها مؤخرًا، الخاصة بتتر مسلسل ضد مجهول الذي تقوم النجمة غادة عبد الرازق ببطولته، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2018 وقد قامت النجمة إليسا بطرح أغنية مسلسل ضد مجهول باللهجة المصرية، ومن المنتظر طرحها قبل رمضان 2018 من أجل الترويج لمسلسل النجمة المصرية، وقد جاءت الأغنية درامية، وتتناول بعض السلبيات في طباع البشر، كما تحدثت الأغنية عن الخيانة والغدر الذي انتشر في العلاقات، وقد تلقت النجمة تعليقات ايجابية عن أغنيتها الجديدة.

 

إليسا وغادة عبد الرازق

 

إليسا تطرح تتر مسلسل ضد مجهول لموسم رمضان 2018

أطلقت النجمة اللبنانية اليسا أغنية “عشت وشفت”، التي قامت بغنائها حديثًا، من تتر مسلسل “ضد مجهول”، التي تشارك في بطولته النجمة المصرية غادة عبد الرازق.

طرحت اليسا أغنيتها الجديدة”عشت وشفت”، وهي من كلمات الشاعر المصري تامر حسين، وتوزيع إلهامي دهيمة، وألحان الفنان عمرو مصطفى، على تطبيق “أنغامي” الشهير.

انتشرت الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد بضع دقائق من طرح الأغنية، وقد حققت نسبة استماع عالية، وحقق نجاح كبير، حيث أصبحت ضمن “التريند” لأكثر الأخبار المتداولة على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، في مصر والجزائر، وغيرها من الدول العربية.

يذكر أن النجمة غادة عبد الرازق كشفت في الفترة الماضية عن أن النجمة اليسا سوف تقوم بغناء تتر المسلسل، كما وجهت لها رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وقد أعربت عن سعادتها.

الجدير بالذكر أن اليسا تعاونت سابقًا مع النجمة غادة عبد الرازق في رمضان عام 2012م، من خلال غناء تتر مسلسلها “مع سبق الإصرار”.

تشارك الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في العمل مع مجموعة من النجوم، مثل حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جمانة وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، وإخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل عام 2018.

 

Who said I won’t be with you this year in Ramadan? In a few days, you will listen to the new song of the new series of my dear Ghada Abdel Razek ❤

Posted by Elissa on Saturday, May 5, 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author