نجوى كرم تتألق في أخر حلقات “Arabs Got Talent”

عُرفت الفنانة نجوى كرم بأناقتها وشياكتها في الساحة الفنية، والتي أُظهرت أكثر في إطلالات برنامج المسابقات الشهير Arabs Got Talent.

نجوى كرم في آخر حلقات Arabs Got Talent:

تألقت نجوى كرم في اخر حلقات برنامج Arabs Got Talent لهذا الموسم، حيث ظهرت على شاشات التلفزيون بفستان أزرق طويل وله فتحة من الصدر والأكتاف ليبرز جمالها وأناقتها.

أما عن الميك أب فكان بسيط جدًا برسمة عيون تبرز لون عين نجوي كرم البنية، ورفعت شعرها بتسريحة جميلة لتبرز جمال الفستان.

نجوى كرم تتألق في أخر حلقات "Arabs Got Talent"

 

نهاية حلقات Arabs Got Talent:

انتهت حلقات الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talent لاكتشاف المواهب، وأُكتشف من خلاله 10 مواهب، وفازت باللقب الأردنية إيمان بيشة.

وكانت لجنة التحكيم المكونة من (أحمد حلمي، ونجوى كرم، وعلي جابر)  يشهدون حلقة يملأها التنافس والحماس.

هدايا نجوى كرم:

حصلت النجمة اللبنانية نجوى كرم على أول نسخة  رسمية من ألبومها الجديد (مني إليك) وأهديتها إلى مقدم البرنامج (قصي خضر) وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

كما أهدت نسخة إلى زملائها في لجنة التحكيم أحمد حلمي وعلي جابر ومخرج البرنامج ريا أبي راشد في مقدمة البرنامج.

ولم تنتهي هدايا نجوى كرم، فبعد أن أُعلنت نتائج الموسم الخامس من  برنامج Arabs Got Talent بفوز الطفلة الأردني إيمان بيشة باللقب، أهدتها النجمة نجوى كرم فستانها الذي ارتدته اليوم.

ويُذكر أن الطفلة الأردنية إيمان بيشة حصلت على أكبر نسبة من تصويت الجمهور، وقدمت عرضًا أوبراليًا نال إعجاب الجميع خاصة نجوى التي حرصت على صعود المسرح برفقتها.

قصي خضر يعلن عن ألبومه الجديد:

وقد فاجأ ( قصي خضر) مقدم برنامج Arabs Got Talent  الجمهور بغناء أُغنيتين من ألبومه القادم على المسرح، وهما (المعلم وسعودي) وذلك عقب إعلان النتائج النهائية للبرنامج.

وقد أعلن أيضًا أنه سيقوم بطرح الألبوم في اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، كما أنه أهدى أُغنية (المعلم) إلى علي جابر.

يمكنك أيضا قراءة More from author