أطعمة طبيعية لعلاج الضعف الجنسي

توجد أطعمة طبيعة لعلاج مشاكل الضعف الجنسي ، ويمكن لهذه الأطعمة أن تحل مكان الفياجرا بسهولة ، بالإضافة إلى منافعها الصحية العديدة تساعد على ضخ الدماء بشكل أكبر في منطقة العضو الذكري ، وبالتالي تؤدي إلى الانتصاب ، كما تعزز الرغبة والنشاط الجنسي ، ومن أهم تلك الأطعمة :

1 ـ الجوز :

يحتوي الجوز على ” أوميجا 3 ” والدهون المشبعة و” فيتامين بي ثلاثة” B3 ، والكثير من المعادن والأملاح ، وهي لا تقوم يتنشيط ضخ الدم إلى العضو الذكري فحسب ، بل تؤدي إلى تحسين نوعية الحيوانات المنوية. 

البطيخ :

أكدت الدراسات أن البطيخ يعتبر من المنشطات الجنسية الفعالة ، حيث يحتوي على مادة ” سترولين ” بمعدلات مرتفعة ، وهي المادة التي تحسن تدفق الدم للعضو الذكري ، وتقوم مادة ” أرجنين ” بنفس تأثير الفياجرا ، بحيث يزيد نشاط  حامض النتريك ، الذي يعمل على أوردة الدم. 

البيض :

من الأطعمة المفضلة عند الجميع ، يحتوي على فيتامينات دي وبي خمسة وبي ستة ، وجميعها من المحفزات الجنسية التي تزيد تدفق الدم إلى العضو الذكري. 

السبانخ :

للسبانخ سمعة طبية لاحتوائه على فيتامينات عديدة ، وهو أيضا له تأثير مشابه للفياجرا “الحديد والمغنيزيوم وفيتامين إي ، الموجودة بكثرة في السبانخ تجعله من الأطعمة الممتازة لعلاج المشاكل الجنسية. 

الشوكولاتة الداكنة :

تحفز الشوكولاتة الداكنة الجسم على إفراز ” الأندورفين ” المعروف بهرمون السعادة ، وتساعد بذلك على تقليل مستويات التوتر ، كما يقوم ” المغنيزيوم ” بتنظيم ضغط الدم ، وجعل الأوعية الدموية أكثر مرونة. 

الموز :

يحتوي الموز على الألياف الطبيعية ونسب عالية من الأملاح المعدنية ولبوتاسيوم والفسفور ، ويقوم إنزيم ” البرومالين ” الموجود في الموز بتحسين الرغبة الجنسية .

الأفوكادو :

تسمى الفاكهة العجيبة ، وهي غنية بالدهون غير المشبعة ، ونسب قليلة من الدهون المشبعة ما يجعلها مفيدة جدا للقلب والشرايين . ” فيتامين بي ستة بالإضافة إلى فيتامينات أخرى ، تعتبر من مصادر الطاقة وتساهم بتحسين ضخ الدماء للعضو الذكري ، كما أن مكونات الأفوكادو ، تعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية. 

الهيل :

تتصدر حبوب الهيل ، لائحة الأطعمة التي يمكنها أن تحل مكان الفياجرا، تحتوي حبوب الهال ، على مادة مركب تسمى سينول ، التي تحسن الدورة الدموية ، وتعد من المواد الطبيعية الممتازة التي تؤدي إلى الانتصاب.

الرمان :

للرمان فوائد صحية عديدة ، إلى جانب الفائدة الجنسية ، وما يميز الرمان عن غيره من الأطعمة التي تحسن ضخ الدماء أن هذه الفاكهة تحسن دورة الدماء في منطقة العضو الذكري تحديدا . 

المحار :

يحسن المحار مستوى ” الدوبامين ” الذي يضاعف الرغبة الجنسية ، كما أن مستويات الزنك العالية في المحار ، ضرورة لإنتاج التستيرون والمحافظة على صحة الحيوانات المنوية. 

نبتة ماكا 

نبتة تنمو في مرتفعات جبال الإنديز في البيرو ، تسمى نبتة الأنكا الجنسية ، وقد أثبتت الدراسات دورها الفعال جدا في تحسين الأداء وزيادة الطاقة الجنسية ، ولها دور فعال جدا في الحفاظ على النشاط وزيادة الخصوبة ، وتستعمل أيضا لعلاج البرود الجنسي .

يمكنك أيضا قراءة More from author