أصالة نصري تحيي ذكرى وفاة شقيقها بهذه الكلمات المؤثرة

أصالة نصري

أصالة نصري تحيي ذكرى وفاة شقيقها بهذه الكلمات المؤثرة

الذكرى الرابعة على وفاة شقيق أصالة نصري السيد أيهم مصطفى نصري الذي فارق الحياة في نوفمبر 2014 على إثر إصابته بسكتة دماغية.

أحييت النجمة السورية أصالة نصري أمس الأربعاء ذكرى وفاة شقيقها الأكبر أيهم نصري، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث نشرت صورة لشقيقها الراحل وهو يضحك ويمسك بسمكة قد اصطادها في لقطة مبهجة له، وأرفقت معها بعض العبارات المؤثرة التي نعت فيها أخاها من جديد.

فقالت :”من أربع سنين متل اليوم سبقني أخي الحبيب أيهم مصطفى نصري ، متل مابيحبّ يسمعها كان دائماً ، الله يرحمه ويجمعه بأبوه ، ويرحم كلّ الّلي سبقونا ويعوّضهم ربّ العالمين الجنّة ، وبسألكم تدعوله وتدعوا لأبي ، الله يحفظكم جميعاً”.

من ناحية أخرى أطلقت النجمة أصالة أحدث أغانيها بعنوان “المصطفى” احتفالًا بذكرى المولد النبوي عبر قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، الاغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح حسن، ومكساج هاني محروس.

كما تستعد أصالة لحفل غنائي جديد في الجمعة 7 ديسمبر المقبل على مسرح الماركيي بكايرو فيستيفال، إلى جانب مجموعة من الحفلات الأخرى التي تستعد لها للاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author