أصالة توجه لابنتها شام هذه الرسالة المؤثرة

وجهت رسالة أصالة لابنتها شام الذهبي، بعد غيابها عنها بسبب إستكمال دراستها في لندن، حيث قالت رسالة أصالة لابنتها شام أنها أشتاقت لها وأكتر بكتير وأنها أيضًا سعيدة بعلمها وفخورة بها، فوق الوصف بحبها لشامي.

شام

View this post on Instagram

هذا يوم من أيّام أنا راهنت عليه ، بل هو أجمل وأسمى ممّا أنا حلمت ، إبنتي الرائعه انتشلت أحزاني اليوم وببحر السعادة رمتني ، شعور أعجز عن وصفه وأنا أراها تناقش رسالة الماجستير بالكيماء بكلّ ذكاء وجرأة وتهذيب بالغ ، ويقول لها الدكتور الَّذِي يشرف على رسالتها بأنّ رسالتها ستُرشّح لجائزة تهبها جامعتها الأمريكيّه، لم تنسى أن تشكر الجميع وخصّتني مع جزيل الإمتنان، تمنّيت حينها أنّ أوقف الزمن وأفدي بالدقيقة عمري ، يالها المحبّه وياله الصَّبر ، ويالها الحياة وياله العدْلُ ، أنحني في صلاتي وأسجد شاكره وأرجّحُ أنَّني لن أحزن بعد اليوم ، وأرجو الله أنّ يعينني على ذلك ، إبنتي الأعلى درجة بعلمها ووعيها وحضورها قدّ كرّمتني بجائزة لمّ أرجو غيرها سنين عمر (شام ) ، وهي الشام ووطني وأهلي ، وهي روحي وطفلتي وأُمّي ، شكراً حبيبتي ، شكراً ياروحي وعمّري ، ونحمد سَوِيًّا إلهنا الَّذِي أنصفنا . #إبنتي#بنتي#وطني @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on

رسالة أصالة لابنتها شام

بعد توجيه شام الذهبي رسالة إلي والدتها النجمة السورية أصالة نصري عقب حصولها علي درجة الماجستير في الكيمياء، وقد قررت المطربة الرد عليها من خلال حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقد نشرت أصالة صورة لها مع ابنتها من المناقشة لتعبر عن سعادتها بها مشيرة إلي أنها راهنت علي هذا اليوم.

وأضافت أيضًا أن ابنتها استطاعت انتشال أحزانها، وتمنت أن يقف الزمان عند هذه اللحظة.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات أصالة هو “مهتمة بالتفاصيل”، الذي صدر منذ ما يقرب من عام وقد حقق نجاحًا كبيرًا، إلا أنها لم تقم بتصوير أي فيديو كليب منه حتي الآن.

أيضًا المطربة أصالة تستعد لتقديم دويتو غنائي مع المطرب الشاب رامي جمال ومن المقرر أن تضمه إلي ألبومها الجديد المقرر طرحه العام المقبل، وتسعي من خلاله لتحقيق النجاح مثلما حدث مع آخر ألبوماتها “مهتمه بالتفاصيل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author