أصالة تهنئ رامي صبري على اغنيته الجديدة أهد الدنيا

 

قدمت المطربة السورية أصالة تهنئة خاصة بمناسبة طرح أغنية رامي صبري الجديدة أهد الدنيا حيث شاركت النجمة أصالة نصري مقطع فيديو للأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، تعبيرًا عن سعادتها لإصدار أغنية رامي صبري الجديدة أهد الدنيا التي طرحها يوم الخميس الماضي، وقام بتصويرها على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، ونشرها عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 

أغنية رامي صبري الجديدة أهد الدنيا

 

علقت النجمة أصالة على مقطع الفيديو الخاص بأغنية “أهد الدنيا”، لصديقها المقرب النجم رامي صبري، عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث قالت “أخي وحبيبي راموتي مبروك أغنيتك الجديدة اهد الدنيا”.

رد الفنان رامي صبري على تهنئة أصالة في تعليق له، حيث قال “انتي اللي حبيبتي وأحن بني آدم بشوفه وشوفته في حياتي أشكرك على كل شي لحد اخر يوم في عمري وبحبك وبحب طارق”.

يُذكر أن رامي صبري طرح أغنية “أهد الدنيا” قبل تصويرها خلال الأيام الماضية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ويستعد حاليًا للتحضيرات الخاصة بألبومه الجديد، إستعداداً لطرحه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أصالة أغنية “كلمة عادية”، والتي طرحتها خلال عيد الفطر الماضي، وهي كلمات وألحان يوم، وتوزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، كما كان آخر ألبوم طرحته هو “مهتمة بالتفاصيل” والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير من مختلف الدول العربية، ويتكون من 13 أغنية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author