أصالة تفكر في طبيب نفسي!

أفصحت الفنانة السورية أصالة لموقع “مشاهير” عن السر الخفي وراء اختيارها أغنية “خانات الذكريات”، والتي لاقت نجاحا كبيرا منذ طرحها عبر مواقع الانترنت قبل طرح ألبوم “60 دقيقة حياة”، فقالت: “”(خانات الذكريات) مناسبة لي وقريبة مني على المستوى الشخصي في الفترة السابقة”.

وتابعت أصالة حديثها لـ “مشاهير” فقالت: “أنا واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين يحسون بمعاناة معينة من شخص في عائلتي غدر بي، كنت أتمنى لو كانت كل العائلة على قلب واحد، لأنه تكفينا غربتنا عن وطننا الحبيب، وأقصد بحديثي شقيقتي ريم، فهي الوحيدة المنفصلة عننا”

وسردت أسباب الخلاف القائم بينها وبين شقيقتها الصغرى ريم وكان أهمها الغيرة، قائلة: “بيني وبينها فرق في العمر يصل لخمس سنوات، كنت أشعر بأنها ابنتي، وكنت أفسر غيرتها بأنها لدلعي لشام ابنتي، أو أنني دلعت أماني أختي أكثر منها، لكن عمري ما خطر في بالي أنها تغار مني”.

وتابعت: “أختي ريم هي الوحيدة التي هزتني وجعلتني لا أستطيع أن أعود أصالة التي أعرفها، أصالة التي تعشق الابتسامة دائما، للمرة الأولى أفكر بأن ألجأ إلى طبيب نفسي بسببها”، مشيرة: “أكذب عليكم لو قلت إنني إنسانة عادية، لأنني مملوءة بالعقد النفسية، لدرجة أنني أفكر قبل أن أبتسم، فضغوطات الوسط الفني كثيرة ومخيفة”.

واختتمت أصالة حديثها لـ “مشاهير” قائلة: “أقسم بالله العظيم عمري ما عرفت أن شقيقتي ريم صوتها حلو، لأنها كانت تخجل أن تغني أمامي ولا أعرف هل هذا نوع من الاحترام أم الخوف؟ وعلمت مؤخرا أنها تريد اقتحام مجال الفن، ومن الطبيعي طالما أنني في هذا المجال وأعرف ضغوطاته وصعوباته ألا أشجعها، رغم أنه مجال رائع وفيه أسماء مشرفة، ودوما الفنان الخلوق ممتحن”.

ومن جهة أخرى،أكدت الفنانة أصالة أنها ما تزال تمتلك رهبة من المسرح، وقالت “أنني امتلك نوعاً من الحياء أخفيه في قوة شخصيتي، لكن أموراً كثيرة تحرجني، مثلاً أخجل أن أرقص أمام الجمهور، تقريباً في حياتي كلها لا أتذكر أنني رقصت أمام رفيقاتي، على الرغم من أنني اعشق الرقص الشرقي، وأحب رقص شيريهان، لكن رأسي لا يقنع جسمي أبدا بأن أؤديه أمام الناس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author