أسوأ الثنائيات في هوليوود

نلاحظ أن أغلب النجوم والنجمات عندما يفكروا في الارتباط العاطفي فعادة ما يكون من داخل الوسط الفني، وفي هذا السياق نشر موقع biographyarchive، صورا لما أطلق عليه أسوأ الثنائيات في عالم هوليوود.

وتشير “مشاهير” أن موقع biographyarchiveذكر أسماء 18 ثنائيا قد يكونون من وجهة نظرك مثاليين للغاية، ولكنهم للآخرين لم يكونوا كذلك، ومن ضمن هؤلاء الثنائيات الشهيرة، تشارليز ثيرون وخطيبها شون بين، وأنجلينا جولي وبراد بيت، وأشتون كوتشر وميلا كونيس.

كما أضاف الموقع كل من سكارليت جوهانسون وزوجها الفرنسي رومان دورياك، وبيونسيه وجاي زي، وجينيفر أنيستون وجاستن ثيروكس، وإيما ستون وأندرو غارفيلد، وباميلا أندرسون وريك سولومون، ورايان رينولدز وبليك ليفلي، وجينيفر جارنر وبن أفليك، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت يعيشان اليوم في حالة نزاع مستمرّة حول مستقبل أبنائهم وما إذا كان من الأنسب إرسالهم إلى المدرسة أم لا، فبيت يعتقد أنّ أولاده يفوّتون على أنفسهم اختبار معنى الحياة الاجتماعية وهو يأمل بالتالي أن يصطحب أولاده في يوم من الأيّام إلى رياضتهم المفضّلة تماماً كما كان والده يفعل معه، وهذا ما تعارضه أنجيلينا تماماً.

يمكنك أيضا قراءة More from author