أسباب غضب “حلا شيحة” من جمهورها

أسباب غضب "حلا شيحة" من جمهورها

أسباب غضب حلا شيحة من جمهورها

عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك أعلنت النجمة المعتزلة حلا شيحة عن غضبها واستيائها من بعض متابعيها عبر فيس بوك ومحاولاتهم لاستذكار صورها القديمة قبل اعتزالها عالم الفن والشهرة من خلال نشر صورها القديمة على صفحتها على فيس بوك.

فقامت حلا بتوجيه رسالة لكل من يحاول أن يذكرها بما قدمته في مسيرتها الفنية قبل اعتزالها الفن والتمثيل حتى وإن كان من خلال صورة قديمة لها فكتبت عبر فيس بوك قائلة:

حابة أوضح حاجة بسيطة، اَي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة علي صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله و الذنب مش انا اللي حخده ده حيكون كله علي الشخص اللي سولت له نفسه الامر ده”.

ثم استكملت قائلة:”أنا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده، ثم الدعاء و ادعوا الله الثبات في كل لحظة في يومي و انا ذقت الحياة بعيد عن الله، و بالقرب منه، و لا اتخيل حياتي ان تعود كالسابق”.

وأضافت:”و الحمد لله انا بنت ناس طيبين و عائلة طيبة، ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شئ وارد و لابد منه، كل الانسان يخطئ و لابد ان يخطئ و الا فكيف يعرف الصواب، ولولا الندم و التوبة الي الله والصدق في طلب المغفرة من الله و العفو، و العزم على ترك كل ما يغضب الله بصدق لما كان هذا حالي الان”.

أضافت أيضا:”لست ُ نادمة على شئ واحد ان كل ما مضى من حياتي قادني الي الله و محبته و التعلق به ،لدنيا دار اختبار لكل الناس احنا جينا هنا لحكمة عظيمة و لهدف، و لو الانسان مسألش نفسه و حاسب نفسه كل فترة حيعيش كدة و نفسه هي التي تتحكم فيه وتقوده إلى الهلاك ربما”.

وجهت نصيحة لمتابعيها قائلة لهم :”لازم نسأل نفسنا احنا مين و هنا ليه و ايه السبب في وجودنا، أسئلة غيرت حياتي و حياة ناس كتير ،واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك علي نفسه بشوية أوهام تريحه و يصدقها و خلاص”.

اختتمت حلا رسالتها قائلة:”علشان كدة بقول لأي حد بيحاول على الصفحة يقول كلام عني بيحاول بيه يضايقني، أقوله متحاولش وصعب تعرف، لان مصدر قوتي و صبري و استمراري في طريقي من الله القوي المتين ، الجبار العزيز، اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتى فكرت انك تظلم نفسك ايوة انت فعلاً ظلمت نفسك ،أما أنا ففوضتُ امري الي الله ، والله المستعان علي ما تصفون “.

تفاعل عدد كبير من محبي النجمة المعتزلة مع ومنشورها الذي جاوزت عدد الاعجابات به ما يزيد عن العشرين الاًف من الاعجابات، وامتلأ التعليقات بالدعاء لها من كل محبيها بالثبات والقبول من الله عز وجل.

حابة أوضح حاجة بسيطة اَي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة علي صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله و الذنب مش انا…

Posted by ‎حلا شيحة‎ on Friday, June 8, 2018

جدير بالذكر أن أخر أعمال حلا السينمائية قبل قرار الاعتزال كان فيلم “كامل الاوصاف” مع الراحل عامر منيب والنجم حسن حسني، علا غانم، خالد سرحان، إيمي، رجاء الجداوي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author