أزياء بوتيغا فينيتا تقدم مجموعتها الجديدة كروز لخريف و شتاء 2019

للتعامل مع تعقيدات الإعدادات للمجموعة العصرية ابتكر المدير الإبداعي لعلامة بوتيغا فينيتا، توماس ماير حلاً رائعاً: تصميم ثلاث مجموعات متميزة. يقول ماير: “إنها تعمل كمجموعات مصغرة”. “إحداها تُسلَّم في نوفمبر، والثانية في ديسمبر والأخيرة في يناير. تتمحور كل واحدة منها حول ما قد يحتاجه أو يريده عميلك في الوقت الذي تصل فيه القطع إلى المتجر “.

بوتيغا فينيتا

تبدأ المجموعة النسائية بمواصلة عرض خريف وشتاء 2018 بنفس المجموعة الغنية بالألوان مثل اللون البرتقالي الداكن، والأصفر الداكن، والوردي الداكن. يلعب ماير بالنسب والأحجام في القطع الشتوية. يتحول الكشمير المزدوج والصوف المزدوج المتميزان من بوتيغا فينيتا إلى ملابس رياضية مع معطف واق من المطر بشكل كبير مع أزرار على شكل مسامير كبيرة. وكذلك، فالتنانير المستديرة الكاملة تكتمل مع البلوزات المشبكة الكبيرة والجاكيتات القصيرة، تتناسب مع أحذية ذات كعب عال وساق تصل إلى الركبة. بالنسبة لحفلات الموسم، يُقدم ماير ثوباً منفوشاً وتنورة رائعة من التفتا.

تأخذ المجموعة الثانية منعطفاً دراماتيكياً، حيث تستبدل ألوان مجوهرات الخريف بألوان الباستيل الجليدية. يقول ماير: “أردت أن أقدم الألوان الفاتح لأكثر أيام السنة ظلاماً. أعتقد بأنها تحسّن المزاج بشكل كبير”. تلك الألوان الرقيقة هي مكمل رائع للمواد اللامعة والناعمة: كقماش الكشمير المغلي الكثيف، وفراء دب الستيف، ولمسة من الدانتيل.

حقيبة وردية

تقدم المجموعة الأخيرة لمحة عما يمكن أن يُعرض في مجموعة الربيع في انتقائية نشطة. يقول ماير “كل شيء مطبوع أو مزخرف، لكن لا شيء متشابه”. تطلّب هذه الإطلالات الدقة الشديدة. يتم إنشاء كل فكرة من النقاط الصغيرة، ومنحها صورة مربعات أو خلفية الطباعة من بعيد. تطور سريالي يميز علامة بوتيغا فينيتا. تم تصميم الإطلالات في طبقات، جاهزة للارتداء الآن أو في وقت لاحق. الحذاء الذي يتناسب مع كل شيء – حذاء مزين بنقوش الحيوانات المجردة مع كعب منحوت لامع – يتناسب بشكل كبير مع الملابس الجاهزة.

وتحتفي حقائب اليد النسائية أكثر من أي وقت مضى بالفردية التي لا غنى عنها لبوتيغا فينيتا. يقدم ماير “إكسسوار الإكسسوار” الرائع والعالي الفعالية. وهي عبارة عن سلع جلدية صغيرة من مربعات الانترشياتو- محافظ نقود مستديرة، محافظ صغيرة مستطيلة الشكل- مصممة لتنزلق في الأحزمة الرفيعة أو حزام حقيبة اليد لتخصيصه بأي طريقة يرغب بها العميل. وتزين هذه القطع الهندسية الصغيرة أيضاً حقائب أخرى، مثل الحقيبة ذا تشين، التي تضفي تأثيراً فنياً بصرياً. في هذه الأثناء، تبدو حقيبة منحنية صغيرة ومتقاطعة عبر الجسم هي الحقيبة المثالية ليوم جديد للمرأة أثناء التنقل. وبتكريم الفراشة، وهي رمز قديم لبوتيغا فينيتا، ابتكر ماير رسماً ساحراً لربطات العنق منقوش على الجلد بعدد قليل من الأساليب الجديدة، بما في ذلك حقيبة الحزام الأولى للمرأة.

تتبع الملابس الرجالية قوساً متوازياً من ثلاثة طوابق. يتم توجيه الألوان الغنية من عرض خريف وشتاء 2018 إلى مجموعة من عمليات التحقق الرسومية. فهي ليست الأوشحة الخريفية الخاصة بك. يقول ماير “لكل قماش ميزة”. لمسة أخرى فريدة من نوعها على أساسيات خزانة الملابس: إضافات ملونة على الجينز الداكن. في الوقت المناسب لبرودة الشتاء، هناك العديد من الأقمشة المحبوكة، ومعطف صوفي معتق، ومعطف واقٍ من الصوف المزدوج – مظهر جديد وأنيق ورياضي آخر- مع غطاء رأس محبوك قابل للإزالة.

تتميز المجموعة بألوان كالأبيض وألوان الصحراء تتخللها ألوان الوردي والأخضر الداكن. ترتقي لوحة الألوان غير المتوقّعة بالمظهر غير الرسمي للبدلات وأغطية الرأس الرقيقة والمفصلة والبلوزات التي يتم ارتداؤها مع ملابس العمل المستوحاة من الجاكيتات الواقية والبنطلونات القطنية المريحة. في الوقت المناسب للسفر في هذا الموسم، تعمل الملابس الخارجية بشكل عملي مع الياقات الصوفية القابلة للإزالة وبطانة من نوع ستيف فوكس فور يمكن ارتداؤها بشكل فردي – جميعها مثالية لمناخات متعددة. ينهي ماير الإطلالات مع بديل للحذاء الرياضي واسع الانتشار: حذاء برقعة لامعة وملمس مع صفيحة سان كريسبينو.

وتتمحور الملابس الرجالية لفصل الربيع حول النقطة الوهمية، التي يستخدمها ماير لإنشاء نسخ منقوشة بمربعات الرجالية الكلاسيكية: أمير ويلز، وزجاج النوافذ، والمربعات. يتم مزج النقاط مع القمصان ذات نقش الفراشة والحبكات المختلطة للحصول على إطلالة معقدة ولكنها متناسقة من ناحية النمط والملمس. يتوازن العنصر الغريب مع الطبيعة السهلة والأساسية للصور الظلية. يقول ماير: “إنها خزانة ملابس. معاطف جلدية، وجاكيتات، وبلوزات، وبنطلونات”.

تقدم الحقائب الرجالية لهذ الموسم قطعاً ملونة غير موجودة بالفعل في خزانة أي شخص. تم تصميم عائلة مايكرو انترشياتو متباينة الألوان من جلد عجل مزيم بزخارف المنسوجة. مجموعة أخرى جديدة، مصنوعة من نيلون داكن قوي ومفصّل بزخارف جلد النابا اللامعة ولوحات الانترشياتو، تضخ في هذه المجموعة روحاً جديدة، ولا سيما في حقيبة الحزام الجديدة. كما تم إعادة تصميم حقيبة إينامل مع إكسسوارات ومقابض من المينا الحيوية. استعداداً للسنة الصينية الجديدة القادمة، تأتي كل واحدة منها مع حلية مفصلة مناسبة مصنوع من جلد النابا، وجلد التمساح ، و جلد الانترشياتو نابا على شكل خنزير.

تقدم مجموعة كروز 2019 وظيفة مزدوجة، وتوفر لعملاء بوتيغا فينيتا القطع التي يحتاجونها في الوقت المناسب، فهي تدمج العملية مع الإبداع المطلق، وتقدم الملابس والحقائب لتحقيق حلم واحد. يقول ماير “لا أحد يحتاج إلى شيء أساسي آخر. أريد أن أمنح عملائي شيئاً لم يسبق لهم رؤيته”.

يمكنك أيضا قراءة More from author