أزياء الفنانات في حفل مجلة فوج

أقيم منذ أيام قليلة الحفل السنوي للذكرى الأولى لإنشاء مجلة فوج العالمية للأزياء بنسختها العربية الأولى، وقد حضرت الحفل العديد من الفنانات اللاتي تألقن في أزياء مميزة للغاية منهم نوال الزغبي ودرة وصبا مبارك ولارا إسكندر، وغيرهن أخريات، كما حضره عدد من مصممي الأزياء العالميين مثل إيلى صعب و زهير مراد، وقد أقيم حفل مجلة فوج في العاصمة اللبنانية بيروت.

أزياء النجمات في حفل مجلة فوج الأول

درة: تألقت الفنانة درة بفستان أسود ماكسي طويل، بتطريز على منطقة الصدر، من توقيع المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا.

شيرين رضا: اختارت النجمة شيرين رضا فستان أسود بسيط، طويل، حمالات، من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا كذلك.

ناردين فرج: اختارت الممثلة و مقدمة البرامج المتميزة ناردين فرج، فستان بسيط باللون الأبيض، بحمالات رفيعة و دانتيل بسيط عند منطقة الصدر، وارتدت جاكيت قصير off shoulder على الفستان.

سلمى أبو ضيف: تألقت الفنانة الشابة بإطلالة جريئة بفستان من توقيع المصمم اللبناني hass idriss بلون مميز بدرجات الكاشمير، مفتوح من منطقة الصدر، وبفتحة جانبية من أعلى الركبة.

لارا إسكندر: ارتدت المغنية المصرية فستان قصير باللون الأسود، بكم طويل وكرانيش من الأكمام بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

تارا عماد: ارتدت فستان أزرق داكن جريء مكشوف من ناحية الظهر، من توقيع دينا شعبان.

 نوال الزغبي: اختارت الجمبسوت الأسود، بأكمام دانتيل شفافة.

صبا مبارك: ارتدت صبا فستان سهرة طويل،من القماش اللامع، بحمالة واحدة

كما حضر الحفل الأول للمجلة الإعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، وذلك في أول ظهور لها بعد إعلان حملها في طفلها الأول، والتي تألقت بفستان سهرة أسود، كم قصير، بقمش لامع على منطقة الصدر، وفتحة جانبية طويلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author