أريانا جراندى تغضب بشدة لتحرش إحدى المعجبين بها.. فماذا قالت؟!

أعربت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندى عن غضبها الشديد بعد تحرش أحد المعجبين لها ، وأثار المعجب حبيبها ماك ميلر قائلا: “أريانا مثيرة للغاية.. وأكاد أراك وأنت تلمسها جسديا”.

وتشير “مشاهير” أن أريانا أكدت على معاكسة المعجب قائلة أنها تشعر بالغثيان وأنها مجروحة منذ هذه اللحظة نتيجة هذا الكلام ، بينما رد معجب أخر قائلا أن هذه الصورة المثيرة هى التى ترسخ لها من خلال ملابسها وطريقة رقصها فى فيديوهات الأغانى التى تقدمها.

رد أريانا جراندي على إحدى المعجبين بها

ولم يتوقف الأمر على ذلك بل ردت أريانا على المعجب الأخر قائلة: “من حقنا كسيدات أن نتصرف وفق اختيارنا فيما يخصنا.. أجسامنا..ملابسنا.. الموسيقى التى نقدمها.. فنحن نعبر عن شخصياتنا ولكن هذا التعبير ليس دعوة مفتوحة للجميع”.

وتابعت : “لا يعني أن ترتدى المرأة تنورة قصيرة انها تريد أن يتم لمسها.. فأنا لست قطعة لحم للرجل لكى يقوم بها بإسعاد نفسه… أنا إنسانة ناضجة وفى علاقة مع رجل يعاملنى بحب وباحترام”.

لماذا نشرت أريانا جراندي هذه القصة؟

وشددت جراندي أنها نشرت هذه القصة لأنها ترى معظم النساء يشعرون مثلما تشعر، قائلة: “نحن نحتاج أن نتكلم بصراحة عن مثل هذه اللحظات المؤلمة والمحرجة فى حياتنا لأننا إذا لم نتحدث وندافع عن أنفسنا سوف نستمر نتلقى هذه المعاملة فنحن لسنا أشياء أو جوائز ولكننا ملكات”.

أريانا غراندي تحصل على الجائزة الرئيسية في حفل “أميركان ميوزيك أواردز”

هذا وحصدت المغنية الأميركية أريانا غراندي عام 2016 على الجائزة الرئيسية في حفلة توزيع جوائز «أميركان ميوزيك أواردز»، في لوس أنجليس ، حيث تستند هذه الجوائز إلى تصويت الجمهور، خلافاً لجوائز «غرامّي» العريقة التي تقام كل عام، والتي تحددها أرقام صناعة الموسيقى.

وفازت غراندي بجائزة أفضل فنان بفضل ألبومها الأخير «دينجيروس وومان» (إمرأة خطرة) ، وصعدت الفنانة البالغة 23 سنة الى المسرح الى جانب مغنية الراب نيكي ميناج ، لتأدية أغنية «سايد باي سايد» وسط ديكور يذكر بالأدغال مع راقصين رجال.

وكان مغني الراب الكندي درايك مرشحاً للفوز في 13 فئة، وهو عدد قياسي. ونال أربع جوائز، مُهيمناً بذلك على فئات الراب. ومنح البريطاني المخضرم ستينغ جائزة عن مجمل مسيرته، وغنى مجموعة من أغاني فرقة «بوليس» الشهيرة من بينها «ميسيدج إن ايه بوتل» و «إيفري بريث يو تايك» فضلاً عن أغنية من ألبومه الجديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author