أخت ميجان ماركل تقدم رسالة مهينة لـ الأمير هاري في عيد ميلاده

أخت ميجان ماركل تقدم رسالة مهينة لـ الأمير هاري في عيد ميلاده
أخت ميجان ماركل تقدم رسالة مهينة لـ الأمير هاري في عيد ميلاده

وضعت سامنتا ماركل ، الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسكي ميجان ماركل ، الأمير هاري في وضع محرج ، حيث سخرت منه خلال رسالة نارية تحمل إهانة كبيرة ، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده .

أخت ماركل تهين الأمير هاري في عيد ميلاده

وجهت أخت ميجان رسالة إلى دوق ساسيكس في عيد ميلاده ، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين الصغير تويتر ، حيث قالت : ” كل عيد وأنت بخير هاري ! فيما أنت تحتفل مع قالب الحلوى الخاص بيوم ميلادك ، فكر بكل الأمنيات التي لم تحققها لوالد زوجتك” .

أخت ميجان ماركل تضع صورة لحيوان هامستر تشبيهاً بـ الأمير هاري

ويشار أن سامنتا ماركل أرفقت رسالتها بصورة لحيوان هامستر يحمل قطعة حلوى بألوان تشبه لون شعر وبشرة الأمير البريطاني ، ولهذا حملت رسالتها مزيداً من الإهانة لشخص الأمير ، وأثارت الرسالة جدلاً واسعاً بعد نشرها .

أخت ميجان دائمة النقد لأختها

وتجدر الإشارة أن سامنتا دائمة النقد لأختها ميجان ؛ حيث اتهمت أختها ميجان في يوليو الماضي بأنها لا تولي أي اهتمام لوالدها توماس ماركل الذي يعاني من مشاكل صحية ، ودائماً ما تنتقد مواقفها المختلفة وتثير العديد من الجدل حول ميجان ماركل .

يشار هنا أن عائلة ميجان ماركل لجهة أبيها شكلت صداعا للعائلة البريطانية المالكة  ، أن تحدث والدها مرارا لوسائل الإعلام في حوارات مدفوعة الثمن وهو ما أغضب هاري وميجان.

يمكنك أيضا قراءة More from author