أحمد مكي يطرح فيديو كليب جديد بعنوان آخر شقاوة اليوم

طرح فيديو كليب أحمد مكي آخر شقاوة علي قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب” وقد تعاون في فيديو كليب أحمد مكي آخر شقاوة مع المطرب الشعبي محمود الليثي، كليب آخر الشقاوة هو من كلمات الراب أحمد مكي، وكلمات الكورس محمد البوغة، أيضًا من ألحان وتوزيع شادي السعيد، وقد تم طرح كليب الأغنية علي طريقة الرسوم المتحركة.

فيديو كليب أحمد مكي آخر شقاوة

قام الفنان أحمد مكي بطرح أغنية الجديدة التي بعنوان “آخرة الشقاوة”، عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب، وقد كتب مكي علي صحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قال: “أحمد مكي ومحمود الليثي أغنية آخرة الشقاوة كلمات الراب أحمد مكي كلمات الكوس محمد البوغة، ألحان وتوزيع شادي السعيد”.

وقد كشف الفنان أحمد مكي عن تفاصيل جديدة عن ألبومه الجديد، الذي كان مقررا طرحه خلال الفترة الحالية معلنا عن استحداث طريقة جديدة في بث أغاني الألبوم، وذلك بتنزيل كل أغنية علي حدة بمفردها، بدلًا من بث الأغاني مجمعة.

ويظهر في الكليب أحد الأشخاص بشكل كرتوني وهو يمسك سلاحل أبيض في أحدي المشاجرات، وبعدها يظهر وهو يرقص مستعينًا بهذا السلاح.

ويمضي الكليب في سرد قصة صعود هذه الشخصية الكرتونية من المخدرات إلي القتل ومن ثم إلي الهروب حتي تنتهي بالسجن في نهاية الفيديو.

الجدير بالذكر أن آخر أغنيات أحمد مكي التي طرحها كانت أغنية “وفقة ناصية زمان”، التي طرحها منذ أشهر قليلة وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وتخطت حاجز العشرون مليون مشاهدة عبر قناة يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author