أحمد مكي يستعد لطرح ألبومه الجديد نهاية الشهر الجاري

أعلن النجم أحمد مكي أنه يستعد لطرح ألبومه الجديد قبل نهاية شهر أغسطس الجاري بعد فترة ابتعاد طويلة عن الساحة الغنائية.

 

أحمد مكي يستعد لطرح ألبومه الجديد نهاية الشهر الجاري

 

أحمد مكي يستعد لطرح ألبومه الجديد

شارك أحمد مكي جمهوره منذ يومين بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لكواليس تسجيل إحدى أغنيات ألبومه الجديد، والتي تحمل اسم “وقفة الناصية”، وهي أغنية “راب”، حيث ظهر مكى فى هذا الفيديو، وهو داخل استديو، وبرفقته 3 أشخاص يجهزون للأغنية.

 

أحمد مكي يستعد لطرح ألبومه الجديد نهاية الشهر الجاري

 

المحطات الفنية في حياة أحمد مكي

أصدر مكي  ألبومًا بعنوان «أصله عربي» منذ 4 أعوام، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات التي قدمها  خلال أفلامه ،وكانت آخر أغنية قدمها مكي في يوليو الماضي تحت عنوان “نلغي المستحيل” و نعى فيها شهداء الوطن الذين رحلوا في  إحدى الحوادث الإرهابية ،والأغنية من  تأليف أشرف سليمان، وألحان آدم الشريف، وإخراج هشام فتحي.  

يذكر أن مكي وفريق العمل  أهدوا هذه الأغنية إلى القوات المسلحة المصرية وعندما نشرها مكي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: «أتقدم من كل قلبي بأخلص التعازي إلى كل من فقد عزيزًا لديه في سبيل هذا الوطن، اللهم احفظ وطننا.. وصبر أهل الشهداء، الإرهاب لا دين له، وإذا احتاجت أفكارك إلى عنف لكي تثبتها وتحققها.. فهي حتماً أفكار واهيه.. لا قيمة لها قيمة الفرد في الإسلام = الإنسانية كلها !!!».

 

أحمد مكي يستعد لطرح ألبومه الجديد نهاية الشهر الجاري

أهم أعمال أحمد مكي

تخرج أحمد مكي من المعهد العالي قسم الإخراج وحصد العديد من الجوائز على مشاركاته في الأفلام وقد شارك في مهرجان “Clermont-Ferrand” وهو من أكبر المهرجانات في العالم للأفلام القصيرة وقد تم اختيار فلمين من أفلام أحمد مكي.

ثم انتقل أحمد مكي إلى مرحلة الإخراج وأول أعماله كان مسلسل قصير ذو حلقات منفصلة تحت عنوان “تامر وشوقية”،ثم إخراج فيا “الحاسة السابعة” بطولة الفنان  أحمد الفيشاوي، وبعد  ذلك العمل قام بتمثيل أول فيلم  له “اتش دبور” .

كما شارك مكي في فيلم “تيتو” مع أحمد السقا ثم في فيلم “طير إنت” مع الفنانة دنيا سمير غانم  الذي كان من تأليفه .

منأ شهر الأغاني التي قدمها مكي : ” شكرًا يا ماما”،” دَوّر بنفسك”،” الكبير”،” فيسبوكى” وهي أحدث أغنية له.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author