“أحمد عيد” ضيف الحلقة 14 من “برنامج رامز تحت الصفر”

"أحمد عيد" ضيف الحلقة 14 من "برنامج رامز تحت الصفر"

“أحمد عيد” ضيف الحلقة 14 من “برنامج رامز تحت الصفر”

حل الفنان الكوميدي أحمد عيد ضيف الحلقة الرابعة عشر من برنامج الشهير “رامز تحت الصفر” للنجم الكوميدي رامز جلال الذي يعرض يوميًا خلال شهر رمضان 2018 على شاشة mbc عقب أذان المغرب.

استهل رامز الحلقة بمقدمة ساخرة عن زميله النجم أحمد عيد الذي أطلق رامز على حلقته اسم “لفلاح الفصيح”، “القروي الساذج”، الذي غيرته أضواء الشهرة والنجومية.

واستكمل الشهرة أصابته بالغرور وتقمص دور الفيلسوف، لذا توعده رامز بأن يعيده بهذه لحلقة إلى مرحلة التفاهة بعد هذا المقلب.

 

بدأت الحلقة بوصول عيد لمقابلة النجم الكروي مجدي عبدالغني وذلك لاجراء الحوار الوهمي معه في محاولة لخداعه قبل أن يقابل رامز متخفيًا، حيث كان رامز يجهز لارتداء ماسك هيكتور كوبر ويتوعد لقاء عيد.

دخل رامز متنكرًا في شخصية مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر وبدأ حديثه مع كابتن مجدي عبدالغني، وفي هذه الاثناء بدأت نظرات الشك تساور عيد فبدت عليه علامات الاستغراب والشك.

انتهى الحوار وبدأت رحلة عيد للتزحلق على الجليد ثم يقابل دب رامز الذي يهاجم مساعدات رامز الذين يصرون على اللحاق بعيد فيقوم بالاعتداء عليهم وركلهم بعيدًا عنه ويحاول أن يهرول بعيدًا، فيقرر رامز أن يكشف له المقلب.

اصتدم عيد من المقلب وكان رد فعله غاضبًا فقام بضرب رامز ضرب مصارعة وهو يصرخ به قائلا له :”كفاية بقى كفاية بقي”، في محاولة من رامز لتهدئته.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author