أحمد عز يبتعد عن خدش الحياء في أبو عمر المصري

حقق مسلسل أبو عمر المصري بطولة النجم أحمد عز نجاحًا كبيرًا مع عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2018، والذي يتناول قضية الإرهاب التي أصبحت أحد أهم القضايا التي تشغل العالم في هذه الفترة، وفي خلال حوار أحد عزمع أحد المواقع الفنية صرح أن فريق العمل قام بإجراء بعض التغيرات في السيناريو حتى لا يخدش الحياء.

مسلسل ابو عمر المصري

مسلسل أبو عمر المصري بطولة أحمد عز

حقق عز نجاح كبير في العمل الملحمي “أبو عمر المصري” الذي يعرض له في شهر رمضان 2018، والذي يركز على حالة الظلم وإنحراف المظلوم كردة فعل شخصية من وراء التعرض للظلم.

وقد أعلن عز في أحد لقاءاته أنه كان من الضروري الابتعاد عن خدش الحياء وعدم تقديم أي مشاهد في هذا النطاق ولكن من دون الإخلال بالتفاصيل والخطوط العريضة بالنسبة للأحداث الأصلية، والموضوع نفسه في طريقة تقديم هذه المشاهد بشكل لا يخدش الحياء.

وتدور أحداث المسلسل حول المحامي “فخر الدين” الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيم سلمي لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيه، ولكن الأجهزة الأمنية تحارب هذا التنظيم بكل الطرق وتقتل أعضائه.

ولكن ينجو فخر الدين من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها ابن خالته عيسى فيهرب فخر الدين إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، ثم يتزوج وينجب عمر، وينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان بعد وفاة زوجته، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة.

والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: عز الدين شكري فشير من روايتيه مقتل فخر الدين وأبو عمر المصري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وﺇﺧﺮاﺝ: أحمد خالد موسى.

ويشارك في بطولته النجوم: أحمد عز وأروى جودة ومنذر رياحنة وفتحي عبدالوهاب وأمل بوشوشة وعمر شارفي.

يمكنك أيضا قراءة More from author