أحمد حلمي يهنئ ياسمين عبد العزيز بفيلمها الجديد في عيد الفطر

ياسمين عبد العزيز

أحمد حلمي يهنئ ياسمين عبد العزيز بفيلمها الجديد في عيد الفطر

حرص النجم المصري أحمد حلمي على تهنئة زميلته النجمة ياسمين عبد العزيز على فيلمها الكوميدي الجديد “الأبلة طمطم” والمقرر عرضه ضمن موسم عيد الفطر المبارك الذي يبدأ خلال أيام قليلة، ويشاركها في بطولته بيومي فؤاد، سامي مغاوري، واخراج علي إدريس.

حلمي شارك جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة الأفيش الرسمي لفيلم ياسمين الجديد وأرفق مع الصورة تعليق كتب فيه:

“مبروك يا ياسمين، ألف مبروك وبالنجاح والتوفيق يارب، وإن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا وتحققى كل الطم طم اللى نفسك فيه، ومبروك لكل اللى فى الفيلم وبالنجاح والتوفيق”.

تفاعل عدد كبير من محبي النجم الكوميدي على المنشور الذي نشره حيث وصلت الاعجابات إلى ما يزيد عن 60 ألاف من الاعجابات على موقع الصور الشهير انستقرام.

 

هذا ويذكر ابتعاد حلمي عن المشاركة عن الموسم السينمائي لعيد الفطر المبارك، كذلك ابتعاده عن المشاركة الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، ولكنه اكتفى بظهوره في الإعلان الخيري الشهير بإعلان أحمد زكي لصالح إحدى مستشفيات الأورام المصرية.

يأتي ذلك في إطار حرص حلمي في المشاركة المجتمعية كل عام وذلك من خلال تدعيم العديد من الجمعيات الخيرية والمجتمعية الهادفة والتي تنال إعجاب الملايين حول الوطن العربي، وكان العام الماضي شارك مع النجمة دنيا سمير غانم في أغنية “ارسم قلب” لصالح مستشفى مجدي يعقوب للقلب.

يمكنك أيضا قراءة More from author