أحمد حلمي ينشر صورة لطفله سليم لأول مرة

احتفالًا بيوم الأب التابع لمنظمة اليونيسيف، قام الفنان أحمد حلمي بنشر صوره لابنه “سليم” على موقع الانستقرام لأول مرة وعلق عليها برسالة إلى والده.
حيث شكره فيها على معاملتة معه منذ الصغر ويخبره باقتدائه بهذه المعاملة الآن مع أبنائه. 

 

أحمد حلمي ينشر صورة لطفله سليم لأول مرة

 

أحمد حلمي يحتفل بيوم الأب 

شارك الفنان أحمد حلمي احتفال يوم الأب مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة” اليونسيف”، باعتباره سفير للنوايا الحسنة منذ شهر فبراير الماضي.
من مظاهر الاحتفال أن  نشر حلمي صورة لأبنه سليم لأول مرة على الانستغرام، وأخفى ملامحه بعض الشئ حيث ألبسه نضاره شمسية كبيرة وأحدث فيها بعض مؤثرات الصور لتخفيها قليلًا.
طلب حلمي من متابعيه أن ينشر كل أب صور له مع أولاده أو كل ابن صور له مع والده، وأن يعلقوا عليها “بموقف أثر في تربية ولادك أو تربيتك وأنت صغير”.

وأن يختموها بعمل تاج ليونيسيف بهاشتاج “السنين الأولى بتفرق”، ليكونوا جزءًا من هذة الحملة.

 

أحمد حلمي ينشر صورة لطفله سليم لأول مرة

 

رسالة أحمد حلمي إلى والده 

عند نشر أحمد لصورة ابنه سليم علق عليها برسالة إلى والده، حيث قال له: “لما كنت طفل كان كل حاجه في حياتي جبل كبير ضخم كله قوه وعلى قد قوته كانت حنيته، عمري ما أنسي كف أيده الدافئ وهو حاضن أيديا الصغيره نينني عيننه اللي بيضحك لما بيبص في وشي، كنت بحس بالامان لأنه مركز معايا وواخد باله مني لا شغل شاغله عني ولا اهتمام كان ناقصني، حفظني طريق مدرستي زي ماحفظني أمشي في أول خطوتي من الكنبه للترابيزه وهو بيشجعني ومحاوطني بدرعاته”.

وأكمل قائلًا : “اللي زرعه أبويا من اهتمام وتواصل فرق معايا كتير، أو بمعني أدق خلاني أب أعرف أتعامل مع أطفالي، يونيسف الشهر ده بتحتفل بكل أب في مصر وفي العالم كله نزّل صورتك مع ولادك أو صورتك مع والدك مع موقف فاكره أثر في تربية ولادك أو في تربيتك وانت صغير”.

 

أحمد حلمي ينشر صورة لطفله سليم لأول مرة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author