أحلام وإليسا بأزياء من توقيع فالنتينو في ذا فويس

صادفت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج إكتشاف المواهب الغنائية الشهير ” ذا فويس “، ظهور الفنانتين إليسا وأحلام الشامسي في ذا فويس بإطلالتين من توقيع دار الأزياء الإيطالية، وقد ظهرت إليسا بفستان أبيض نسقته مع حذاء أسود، وأحلام ظهرت بفستان باللون الأسود.

إليسا هي مغنية لبنانية شهيرة أشتهرت في العالم العربي في الآونه الأخيرة حيث أنها قد اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما اطلقت أول ألبوماتها بدي دوب الذي كان الأكثر مبيعًا في ذلك الوقت، وكان ألبومها الثالث عيشالك إنجازًا كبيرًا في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، وقد شاركت أليسا في برنامج ذا فويس بجانب الفنانة أحلام الشامسي المغنية الاماراتية، التي تلقب نفسها بالملكة كما لقبها المغني السعودي محمد عبدة بلقب “فنانة الخليج”، كما أنها تعتبر أحد المغنيات الاعلي أجرًا بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس في مهرجانات قرطاج.

أزياء أحلام وإليسا في ذا فويس

في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”، السبت الماضي، صادف ظهور الفنانتين إليسا وأحلام الشامسي بإطلالتين جذابتين من توقيع دار الازياء العالمية الإيطالية “فالنتينو”.

وقد ظهرت الفنانة إليسا بفستان أبيض مخطط مربعات، وأيضًا نسقت الفنانة إليسا الفستان مع حذاء “بوت” طويل باللون الأسود من “جيانفيتو روسي”، فيما أن المطربة أحلام الشامسي إرتدت فستانًا أسود اللون، مع سترة جلدية باللون الاسود أيضًا.

ولفتت أحلام الأنظار في هذه الحلقة من برنامج “ذا فويس”، بسبب إكسسوار الشعر الذي قد ظهرت به، حيث أن إكسسوار الشعر تكون من جدائل صغيرة علي جانبي الشعر، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي ظهرها ومكتفية بوضع هذا الرباط في المقدمة.

وتميزت إليسا بإطلالات بسيطة ومميزة من خلال مشاركتها في المرحلتين الأولي والثانية من برنامج “ذا فويس”، وتشارك أحلام وإليسا كحكم في البرنامج إلي جانب كل من عاصي الحلاني، والمغني محمد حماقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author