أحلام توجه رسالة لـ جنات بعد حفل الجامعة الكندية

بعد النجاح الكبير للفنانة جنات في حفلها بالجامعة الكندية، وجهت لها الفنانة أحلام تهنئة خاصة حيث علقت أحلام على فيديوهات الحفل بقولها “تستحقين النجاح..يليق بك”.
احلام الشامسي أو فنانة العرب كما تدعى بدأت مشوارها الغنائي عن طريق حفلات الأفراح حتى يكتشفها الملحن الكويتي “أنور عبد الله” وهو كان وسيط في توقيعها عقد مع شركة “فنون الإمارات” وكذلك ساعدها عبد الله عن طريق تلحين ألبومها الأول “أحلام 95″، وذاع صيتها بعدها بشكل كبير.

الفنانة احلام تهنئ جنات في حفلها

احلام تعلق لجنات على حفلها بقوله “النجاح يليق بك”

المطربة الإماراتية احلام حرصت على أن تقدم التهنئة الخاصة للفنانة جنات بعد حفلها الأكثر من رائع بالجامعة الكندية والذي شهد حضور جماهيري بعدد فائق أكثر من المتوقع وكان الحفل مشتعلًا وهناك تفاعل بين الفنانة والجماهير.
فقالت مُعلقة على أحد الفيديوهات الخاصة بالحفل التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام :”تستحقين النجاح..يليق بك”.
وردت عليها الفنانة احلام بقولها :”والله احرجتيني يا أجمل قلب خلقه ربنا يا ملكة القلوب”. 

الفنانة جنات في حفل الجامعة الكندية

وافتتحت الفنانة جنات اولى فقرات حفل جامعة الأهرام الكندية بأغنية “عايزة أقرب” وصاحبها fire works مبهر لوليد الحرير وكان وسط عاصفة من هتافات ونداءات المعجبين، حتى قدمت بعدها تحية للجمهور وأعربت عن سعادتها الكبيرة بوجودها معهم كما وعدتهم بتقديم كل ما يريدون الاستماع إليه.
كما حضرت الفنانة مع والدتها ومدير اعمالها ناصر بيجاتو وكانت باقة أغانيها تشمل :”حب جامد، حبيبي على نياته، بحبك، أنا دنيته، حب امتلاك، اللي بيني وبينك”.

من زاوية أخرى تستعد جنات في هذه الفترة لعمل ألبوم غنائي جديد حيث تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين ومنهم عزيز الشافعي، محمد يحيي، أمير طعيمة.
وتغني مع الفنان عصام كاريكا والملحن رضوان الديري حيث تعاونت معه من قبل في أغنية “ماما أفريكا” التي قدمتها الفترة السابقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author