أحلام تلبي دعوة حفل زفاف محمد رشاد بسبب ما فعلته العروس

أحلام في حفل زفاف محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، ومن جانب أخر أعلنت أحلام في حفل زفاف محمد رشاد استعدادها لحضور حفل الزفاف، وقالت ردًا علي مي: “ياحياتي ألف مبروك، وآسفة إني لم أنتبه للرسالة.. حبيبتي متي زواجك؟ ربي يبارك لك ويتمم علي خير.

أحلام في حفل زفاف محمد رشاد

أعلنت الفنانة أحلام عن استعدادها لحضور حفل زفاف نجم أرب أيدول محمد رشاد، وعروسته المذيعة مي حلمي، ذلك بعد تغريدات كتبت لها تهدد بإلغاء حفل زفاف في حالة عدم حضورها.

وقد غردت أحلام لمي حلمي عروس محمد رشاد علي تويتر، لتعتذر منها في البداية أنها لم تقرأ تغريدتها فورر نشرها، ثم سألتها عن موعد حفل الزفاف.

حيت كتبت النجمة الاماراتية لعروس محمد رشاد وقالت لها: “ياحياتي ألف مبروك، وآسفة إني لم أنتبه للرسالة.. حبيبتي متي زواجك؟ ربي يبارك لك ويتمم علي خير”.

ومن جانبها ردت المذيعة مي حلمي سريعًا قائلة: ” لما أحلام ترد وتقولك إمتي الفرح علشان آجي عشان بحبها وطلبت تحضر فرحي.. الملكة هتحضر الفرح”.

كان الامر بدأ عندما دعت مي حلمي الفنانة أحلام لحضور حفل زفافها المنتظر إقامته الشهر الجاري، وطلبت حضورها لانها تحبها حقًا ووضعت إيموجي يبكي بحرقة.

إلي أن تدخل نجم اراب ايدول هو الآخر واعاد تغريدة خطيبته وأكد للملكة أنه يحبها كثيرًا ويرغب حقيقة في أن تحضر حفل الزفاف وإلا سوف يلغيه إذا لم تلب الدعوة.

يمكنك أيضا قراءة More from author