أحلام تكشف عن عمرها الحقيقي بعد دخولها المستشفى

تفاجئ الجمهور بـ عمر أحلام الحقيقي حيث تم الكشف عن عمر أحلام الحقيقي بدون قصد من خلال صورة حديثة نشرتها المطربة الكويتية من أحد المستشفيات، بعدما أصيبت الفنانة بازمة صحية بشكل مفاجئ، ونقلت على إثرها للمستشفى خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما أثار قلق جمهورها ومحبيها.

شاركت الفنانة أحلام الشامسي صورة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” Snapchat، وعلقت على الصورة قائلة “الحمد لله يارب”، وقد حازت الصورة على تفاعل العديد من متابعيها، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

أظهرت الصورة يد الفنانة الإماراتية، وهي ترتدي أسورة المستشفى، ومدون عليها تاريخ دخولها المستشفى وهو الخامس من شهر يناير الجاري، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل مرضها حتى الآن.

لاحظ البعض أن بطاقة المستشفى مدون عليها تاريخ ميلاد أحلام، وهو 13 فبراير 1968, وليس كما هو شائع 1969، كما مدون أنها تبلغ من العمر 50 عامًا، أي أنها سوف تتم عامها الـ 51 خلال أيام قليلة.

يذكر أن أحلام كتبت تغريدة مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث قالت “اللهم أنزل شفائك لمن مسّه الضر اللهم اشفِ و عافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك”.

الجدير بالذكر أن أحلام كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن أنها بصدد إحياء عدد من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، ومن المنتظر إقامتها خلال الفترة المقبلة، كما أنها عادت من رحلة العمرة التي نشرت منها مقطع فيديو من زيارتها للأراضي المقدسة.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author