أحلام تطلق تعاونها الأول مع أشعار مانع سعيد العتيبة

عبر تعاونها الأول مع أشعار الشاعر القدير معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة، طرحت الفنانة الإماراتية الملكة أحلام، أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان “التحدي”، بالتعاون مع الملحن الإماراتي علي كانو، و جاء الإشراف العام باهتمام الشاعر الإماراتي القدير راشد شرار.

وأعرب معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة بأن اختيار قصيدة التحدي، وهي من القصائد الغزلية المحبوبة لديه، لكي تغنيها الفنانة أحلام ما هو إلا بداية لتعاونات جديدة ومميزة مع ملكة الفن والاحساس.

وجاءت الأغنية الجديدة “التحدي” من اللون الموسيقي الحديث، المواكب لذائقة أسماع الجميع، وقامت بتسجيلها الفنانة ووضع صوتها عليها بعد أن تم تنفيذ الأغنية في دبي، تحت إشراف ومتابعة الشاعر الإماراتي راشد شرار، الذي أكد إهتمام الفنانة أحلام الكبير في تسجيل القصيدة المغناة باهتمام كبير، ومتابعة مستمرة حتى إنتهائها، معربة عن سعادتها بتعاونها الأول مع أشعار الدكتور مانع سعيد العتيبة.

وحملت كلمات القصيدة المغناة “التحدي” نوع من أنواع التحدي المحب والعاطفي، مظهراً عواطف المحبة بأسلوب التعبير عنها بالشوق، حيث يقول الشاعر وتغني أحلام في المقطع الأول قائلة:

بيني وبينك با محبوبي تحدّي

من يحب الثاني اكثر وبدليل

الادلّه في الهوى والشوق عندي

عشتها مابين صبح وبين ليل

حلو طعم الحب يوم تكون ندي    

ويا كبر حظّي اذا كنت القتيل

انت ندي ولا حشا ما انته ابضدي…

وقد تولى المخرج الاماراتي جاسم الجسمي مهمة اظهار العمل الفني في أتم صورة ووجه، حيث تم وضع سيناريو خاص لتصوير الأغنية في بيروت، ويظهر الممثلين في الكليب في تحدي خاص وغريب نوعا ما وغير متوقع، فالحب والعشق هما أكبر تحدي للمحبين في كل زمن مهما كانت الظروف والمصاعب، وسيلاقي العمل النور قريبا.

هذا وقد تم توزيع وعرض الأغنية عبر الإذعات الإماراتية والخليجية والعربية، وباتت تحقق جماهيرة كبيرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وموقع “اليوتيوب” المتخصص.