أحقاد وتصفية حسابات وكل شيء مباح بين “الإخوة”   

الطمع بالمال قد يفرق أقرب الناس عن بعضهم البعض، فيحوّلهم إلى أعداء، فكيف عندما يدخل طرف جديد في اللعبة ويحاول وضع يده على كل الثروة، متبعاً نظرية فرق تسد؟ في هذه الأجواء تدور أحداث الدراما العربية “الأخوة” من إعداد الكاتبين محمد أبو اللبن ولواء يازجي، وإخراج سيف الدين سبيعي وسيف الشيخ نجيب وحسام قاسم الرنتيسي الذي تعرضه MBC1.

يضم العمل نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، منهم تيم حسن، باسل خياط، أمل بوشوشة، قيس الشيخ نجيب، محمود نصر، نادين الراسي، أحمد فهمي، كارمن لبس، رانيا يوسف، رفيق على أحمد، مرح جبر، عبد الهادي صباغ، محمد حداقي، كارلا بطرس، نشوى مصطفى، رجاء الجداوي، وبمشاركة عبد المجيد مجذوب، وسلوم حداد، والممثلة التركية إيزغي سمريولكو وغيرهم.

يطرح العمل قصة رجل الأعمال الثري فريد نوح أحد أكبر الإقطاعيين المنحدين من بلاد الشام، وصاحب أكبر شركات الإعمار والإنشاءات، وبسبب عدم قدرته على الإنجاب، يتكفل الرجل برعاية خمسة أبناء، هم “نور” (تيم حسن)، “أمير” (باسل خيّاط)، فادي (قيس الشيخ نجيب)، هاني (أحمد فهمي) ومجد (محمود نصر)، ويقوم بمعاملتهم كأولاد له، تبدأ الحكاية والعقدة الدرامية عند وفاته، حين تظهر شابة تدعي أنها الابنة الحقيقية للرجل، وتطمع بوضع يدها على كل الثروة، وبدل أن يتفق الأخوة ويتحدوا في مواجهة الغريب الآتي ليفرقهم، يتحولون إلى أخوة أعداء.

يمكنك أيضا قراءة More from author