أحذية oxford موضة 2018

 

تعد أحذية أكسفورد oxford من أشهر دور الأزياء التي تقدم موديلات غاية في الأناقة والتميز، سواء على مستوى أوروبا، أو على مستوى جميع دول العالم، وأهم ما يميز أحذية أكسفورد oxford عن غيرها من الأحذية، هو جودة الأحذية العالمية من حيث الخامات المستخدمة، وأناقتها، بجانب ألوانها الجذابة، التي تتلاءم مع الإطلالات المختلفة، كما أن أنماطها تتعدد ما بين الكلاسيكي، والكاجوال، بجانب الأنواع الناعمة، مثل تلك المزينة بالدانتيل، وهو ما جعلها تتصدر أحدث صيحات الأحذية الرائجة، وقد راجت تلك الأحذية في صيف وربيع عام 2018م، نظرًا لطبيعة الأحذية العملية، التي تناسب أسلوب المرأة العاملة، والتي تحتاج إلى حذاء أنيق وعملي في آن واحد، كما تتناسب مع الملابس العملية والرسمية، والإكسسوارات المختلفة، مثل حقائب اليد النسائية المميزة، كما تشعر المرأة بالراحة أثناء ارتدائها لساعات طويلة، وبذلك تتألق المرأة بأجمل إطلالة أنيقة وعملية على الإطلاق.

 

أحذية اوكسفورد العملية تعود من جديد في موضة عام 2018

عادت موضة احذية اوكسفورد الـ oxford shoes من العام الماضي لتنتشر مرة أخرى بين أحدث صيحات الموضة الرائجة في موسم ربيع وصيف 2018م، وهي احذية مقدمة حصريًا للمرأة العاملة.

سيطرت الأنماط العملية على مجموعة احذية اوكسفورد المقدمة هذا العام، حيث أنها تتميز بالأناقة، وتمنح المراة الراحة المطلوبة أثناء العمل.

تنوعت أنواع الأحذية من أوكسفورد ما بين الألوان والتصميمات والخامات، وهو ما جعلها تتلائم مع كافة الأذواق، كما تتناسب في المناسبات المميزة، والخروجات اليومية، لتتمتع المرأة بإطلالة جذابة ومناسبة.

أتاحت أوكسفورد احذبة بالأسلوب الرجالي، والذي يتميز بالراحة والعصرية، مع الكعب الفلات واللوان الداكنة، التي تشبه احذية الرجال، حتى تواكبي العصر الحديث.

قدمت دار أوكسفورد احذية عصرية مخملية حملت توقيع روشاس فالفي اوكسفورد شوز ROCHAS Velvet Oxford shoes والتي اتسمت برقي اللون الأسود، الذي يمنح المرأة مظهر جميل وعريض، وذلك لعدم وجود الفراغات الجانبية، كما تزين الحذاء برباط كلاسيك لشد الارجل، وعقدة عريضة من الأمام، كما تستطيعين إعتماد هذه الأحذية خلال الساعات العمل الطويلة.

حضر حذاء الأوكسفورد Oxford Shoes  ذو الرأس المربع هذا العام، والتي تميزت بالخيوط الأنيقة، والنقوش الرائعة، التي زينت الحذاء من الأمام، والمقدمة بألوان عديدة، مثل اللون البني والأسود، وهي احذية مناسبة في أجواء العمل، ويمكن تنسيقها مع الجينز، والملابس الرسمية.

أضافت علامة أوكسفورد بعض التعديلات على احذية الباليرينا، مثل إضافة الكعب العالي أو المتوسط، وأحجار الشوارفسكي، والربطة الصغيرة، أو النقوش والرسومات، التي تميز الموديلات عن غيرها.

تنوعت ألوان الأحذية ولم تقتصر على الألوان الأساسية أو الحيادية، مثل اللون الأسود، والأبيض، بل حضرت الأحذية الفضية، والذهبية، والحمراء، والخضراء، والزرقاء، والصفراء، والزهرية، وغيرها من الألوان الزاهية والجذابة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author