أحذية و اكسسوار مجموعة DKNY ربيع 2017

تمتزج الحداثة مع التصاميم الرياضية لتشكيل أهم ملامح مجموعة DKNY من الأحذية والاكسسوارات للموسم الجديد، والتي تميزت بروح عملية كلاسيكية، واستُخدمَ فيها مُختلف الخامات الحديثة. فقد استمر استخدام الجلد الفاخر، والجلد المُعالَج بالمطاط، مع مخلوط النايلون الناعم لتأسيس خزانة ملابس تليق بالمرأة العصرية من خلال تزاوج جماليات الإبداع مع العناصر العملية.

تروي الأشكال الضخمة غير المتناسقة، والتصاميم المُهجنة بين طياتها قصة هندسية، تُرجمت من خلال تصاميم مُتعددةاشتملت على أحذية البوت القصيرة سَلِسة الارتداء، والشباشب، وأحذية الركض، والصنادل البسيطة. كما يتجدد تركيزDKNYعلىاستخدام الخامات المرنة غير المُخيّطة في هذه التشكيلة، مع مزيج غير مسبوق من الخامات والألوان والأشكال. ولا تخلو تشكيلة الربيع من المفاجآت، حيث استُخدِمت سدادات الفلين الحقيقية والمعالجة بالمطاط كإكسسوار غير مُتوقع، لتُضفي لمسة حديثة وعصرية، على الاكسسوارات وأقمشة الدنيم.

واعتمدتDKNY نمطاً لونياً يعتمد على فكرة النصف بالنصف في تصاميم الأحذية والاكسسوار لخلق إيحاءات فنية بالغة العصرية– كأن يأتي نصف الحذاء ملوناًبينما النصف الآخر محايداً. واستُخدمت تقنيات إضافية مُتعددة في تصاميم حقائب اليد، لإبداع مجموعة مرحة ومتنوعة الألوان والأشكال. كما تم تعزيز مجموعة DKNY اللونية الكلاسيكية، والتي تتكون من الأبيض والأسود والألوان المُحايدة، بدرجات لافتة من البرتقالي والأزرق والأخضر الزيتوني، والتي جاءت مُعبرة عن التوجه الرياضي لمُصَمِمي المجموعة.

كما استخدمت DKNY أحدث التقنيات لابتكار حقائبها الفريدة الناعمة من طراز “هوبو”، والتي يتم صبها بالكامل كمنحوتات فنية ذات أشكال رائعة.ومنحت الأربطة المجدولةالتي أُضيفت إلى الحقائب بسيطة التصميم روحاًمعاصرة وجريئة من خلال تبايُن الألوان والخامات، بينما أضافت قبضة الحقيبة القابلة للفك والتركيب عُنصراً عملياً للحقائب. وأُعيدت صياغة النسيج الكلاسيكي المُخطط الشهير، ليظهر التخطيط على طيات الجلد في ومضة فنية ناعمة، لتمتزج التصاميم الأنيقة بالاستخدامات العملية المُبتكرة من أجل إطلالة عصرية للمرأة.

تستلهم تشكيلة ربيع 2017 إبداعات مُستقبليةحديثة من وحي جماليات DKNY الشهيرة، استعان فيها المصممان داو-يي تشو وماكسويل أُسبورن بحشدٍ من التقنيات الحديثة؛كالتكتُل اللوني، والصب، والتبطين، والتثقيب، لإبداع قطع فنية حيوية، أنيقة ومُعاصرة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author