أحدث عطور بولو الجديدة POLO ULTRA BLUE

تقدّم Ralph Lauren Fragrances عطر POLO ULTRA BLUE، وهو إصدار جديد فائق الانتعاش والثبات من عطر Polo Blueالمميّز الشهير والأكثر مبيعًا. يُجسّد العطر الجديد أسلوب الحياة والرياضة اللذين ترمز إليهما علامة Polo، وهو عبارة عن مزيج مُنعش من شذا الحمضيّات والنفحات الملحيّة المنشّطة، لأناقة رجوليّة نضرة.

تصوَّرخبير صناعة العطور المشهور عالميًاكارلوس بنايم، الذي اضطلع بمفرده بتركيب عطور POLO BLUE، عطرَ ULTRA BLUE كشذا يعكس الانتعاش الدائم. ينضح قلب هذه التركيبة بمزيج فريد منالأرتيكال والأمبرتونيك، وهما نوعان من الجزيئات المسجّلة ببراءة اختراع، وقد جرى استخدامهما معًا للمرة الأولى في عطر واحد من أجل الحصول على إحساس جديد تمامًا من الانتعاش الطويل الأمد. وعُزّزت تركيبة عطر EDT هذا، من فئة فوجير بالنفحات الحمضيّة، بواسطة ليمون الأُترجالحيويّ والنفحات المعدنيّة الملحيّة، وهو يتكوّن من مزيج متوازن من:

النفحات العُليا:  ليمون الأُترج، البرغموت، الفيبربينا العطريّة والحبق

النفحات الوسطى:الأرتيكال والأمبرتونيك

النفحات القاعديّة:نفحات معدنيّة ملحيّة

يُذكّر تصميم POLO ULTRA BLUE بالأسلوب الأنيق والرياضي في آن لرجل POLO BLUE. تتّخذ القارورة الزرقاء الفاتحة شكل زمزميّة، أمّا كتفاها فيبرزان باللون الأزرق الداكن، وهي تتميّزبغطائها المعدنيّ الفضّي الفخم. وعلى غرار محتواها من العطر، تنضح هذه القارورة بالحيويّة والقوّة والأناقة.  

وقد جرى استعراض جوهر عطر POLO ULTRA BLUE الجديد في حملة جديدة من بطولة لوك روكهولد، الوجه الإعلاني الجديد لعطور POLO BLUE.يضفي لوك، البطل في منافسات الفنون القتالية المختلطة، والمحطّم للأرقام القياسيّة، قوّة وأناقة على هذه العلامة، كما يمثّل الجوانب المختلفة لرجل Polo Blue، ألا وهي النجاح والقوّة والجاذبيّة.

لمحة عنRALPH LAUREN FRAGRANCES

في عام 1978، وسّع رالف لورين علامته التجاريّة الفاخرة لتشمل عالم العطور، مطلقًا عطر Lauren للنساء وعطر Polo للرجال. وعلى مدى أكثر من 35 عامًا، ابتكرت Ralph Lauren Fragrances عطورًا جديدة للرجال والنساء، تعبّر عن التميّز وتعكس أسلوب الحياة المُترف، بما يتماشى مع أسلوب الدار. وتضمّ مجموعة Ralph Lauren Fragrances العطور التالية: Polo، Polo Blue، Polo Black، Polo Red، Ralph Lauren Romance، وRalph، بالإضافة إلى عطور The Ralph Lauren Collection Fragrances.