أحدث إطلالة شيرين رضا بفستان باللون الكافية

شاركت النجمة شيرين رضا في حفل “eltisalat emerald” التي نظمته شركة اتصالات احتفالًا بمرور عام على إطلاق نظام اميرالد اتصالات، وذلك بوصفها سفير اتصالات لنظام أميرالد، وقد أقيم الحفل عصر يوم السبت.

إطلالة شرين رضا

ظهرت شرين رضا بفستان مميز أظهر أنوثتها من اللونين الوردي والكافيه، منقوش بالورود يليق بها، من توقيع المصمم السوري أيمن لحموني.

وجاءت تصفيفة شعرها بسيطة مناسبة لتصميم الفستان، أما عن المكياج فكان مناسب في فترة النهار، فضلًا عن أن طبيعة وجه شرين رضا لا تحتاج للكثير من استخدام مستحضرات التجميل.

حفل اميرالد اتصالات

ويشار إلى أن اتصالات مصر قد احتفلت مع كبار عملائها القدامى والجدد، بمناسبة مرور العام الأول على إطلاق نظام اميرالد، وسط أجواء غير تقليدية تتميز بالفخامة والسحر على ضفاف النيل بـ”نادي محمد علي”.

وقد قامت باند “Cinemania” بإحياء الحفل بموسيقى تتناسب مع الأجواء العامة للاحتفال، كما حرص غالبية الحضور على التقاط الصور مع سفيرة نظام “اميرالد” النجمة شيرين رضا.

نظام اميرالد

وتأكيدًا على شعار نظام “اميرالد” “أنت مش أي حد”، كان المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر وكافة قيادات الشركة في استقبال المدعويين.

وقد أعرب “متولي” عن سعادته بالحضور الكبير من عملاء “إميرالد”، مؤكدًا على أن نظام “اميرالد” يتجاوز فكرة أنه نظام شهري، مشيرًا إلى أنه رغم أن نظام “إميرالد” لم يمر على إطلاقه سوى عام واحد، إلا أن الإقبال عليه كبير جدًا نظرًا للمزايا غير المسبوقة التي يوفرها للعميل.

شرين رضا في رمضان 2018

تشارك شرين رضا في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” إلى جوار النجمة يسرا، وكل من محمد فراج وأحمد حاتم ومحمد وشيرين رضا وريهام عبد الغفور، ويخرجه محمد على، ويكتبه محمد محرز وأمين جمال، وإنتاج شركة العدل جروب، ويعد هذا هو التعاون الثاني لها مع يسرا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author