أحدث إصدارات هواوي p20 ، mate rs لهدايا العيد

هديتان نموذجيتان لالتقاط أروع اللحظات في المناسبات السعيدة: هاتف HUAWEI P20 Pro بالكاميرا الأقوى أداءً في عالم الهواتف الذكية، وهاتف Luxurious Porsche Design HUAWEI Mate RS الرفيق الأمثل لتوثيق أجمل اللحظات.
مع اقتراب عيد الفطر الذي يمثل مسك الختام للشهر الفضيل، لا شيء أروع من تقديم أحد هواتف سلسلة Huawei P كعربون محبة للعائلة والأصحاب؛ حيث يمثل كل من HUAWEI P20 Pro- الذي يتربع على عرش الهواتف الذكية من حيث أداء الكاميرا- PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS – أفضل الهواتف الذكية الفاخرة- هدية متميزة لالتقاط أروع الصور وصناعة لحظات لا تنسى.
هاتف (HUAWEI P20 Pro)
سواء كان الشخص الذي تحبون من عشاق السفر أو التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro سيضمن له تجربة تصوير لا يعلى عليها؛ فهو مزوّد بتكنولوجيا التعرّف على المشهد والأجسام بالوقت الحقيقي مدعومةً بالذكاء الاصطناعي، ما يمكنّه من تمييز 500 سيناريو ضمن 19 فئة كي يختار المستخدم الوضعية الأنسب في اللحظة المطلوبة. ومن أجل التقاط سحر الليل الأخاذ، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro يتمتع بوضع منخفض الإضاءة ووضع ليلي يسمحان بالتقاط صور فائقة الوضوح والحيوية وغنية بالتفاصيل حتى في ظروف الإنارة المنخفضة.
ومن حيث المزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف HUAWAEI P20 Pro باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية.

هاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS
يجسّد هاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS قمة في الفخامة وروعة التصميم، وهو مصمم خصيصاً للمستخدمين من المتألقين اجتماعياً والشخصيات المؤثرة، ما يجعله هدية نموذجية لمن تحبون بفضل طابعه الفاخر وإكسسواراته المدهشة، فضلاً عن مزاياه المذهلة مثل الكاميرا الاستثنائية التي تضمن سوية منقطعة النظير من الدقة والألوان والتركيز والتباين مع كل صورة. كما يمثل الهاتف الفخم ثورة في عالم الهواتف الذكية من حيث تقنيات الإقفال، وذلك بفضل الماسح المزدوج لبصمات الأصابع والذي يضمن مزيداً من الراحة. وتشمل قائمة مزاياه أيضاً الشحن اللاسلكي، والذاكرة التي تصل سعتها إلى 512 جيجابايت لتخزين أروع اللحظات وأكثرها تميّزاً، بينما يسمح قسمه الخارجي بالتبديل من الزجاج إلى الإطار التقليدي بأسلوب انسيابي، بما يؤكد طابعه الفخم والحصري.

يعتبر كل من هاتف HUAWEI P20 Pro وهاتف Porsche Design HUAWEI Mate RS هدية نموذجية بمناسبة العيد بفضل قدراتها المميزة في التصوير، ولكن بالإمكان أيضاً استئجار هواتف هواوي لالتقاط صور العيد بناء على طلبات مسبقة.

التوافر

يتوفر هاتف HUAWEI P20 Pro حالياً لدى متجر تجربة هواوي الواقع ضمن دبي مول، فضلاً عن العديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر الهاتف المذهل بألوان الأسود والأزرق ولون ’توايلايت‘ بسعر 2999 درهم إماراتي.
أما هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS، فهو متوفر حالياً أيضاً لدى متجر تجربة هواوي الواقع ضمن دبي مول، فضلاً عن العديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر الهاتف الفاخر باللون الأسود بسعر 5999 درهم إماراتي.

الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة

خصصت هواوي خدمة خط ساخن لكبار الشخصيات خصيصاً للشؤون المتعلقة بهاتفي HUAWEI P20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS، وذلك مع خدمات التوصيل من وإلى المنزل من أجل الإصلاح والصيانة، وخدمة نقش تزيينية مجانية متوافرة لدى كافة مراكز هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://consumer.huawei.com/us/

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2017، حلّت هواوي في المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية؛ وفي المرتبة 88 ضمن التقييم السنوي لأعلى العلامات التجارية قيمة والصادر عن مجلة ’فوربس‘؛ والمرتبة 40 ضمن تصنيف ’براند فاينانس جلوبال‘ لأغلى 500 علامة تجارية قيمة في العالم. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. 

يمكنك أيضا قراءة More from author