أحدث أغاني نوال الزغبي قالوا

شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها أحدث أغانيها المصورة بعنوان “قالوا” وذلك حصريًا عبر تطبيق أنغامي، على أن تقوم نوال الزغبي بطرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب خلال الأيام القادمة وذلك في إطار الاحتفال بأعياد الربيع بعد فترة تجهيز استغرقت حوالي شهر لإعداد الاغنية الجديدة.

نوال الزغبي

نوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها المصورة على أنغامي

عبر تطبيق الاغاني الشهير أنغامي المطربة اللبنانية نوال الزغبي تطرح أحدث أعمالها الفنية بعنوان “قالوا” والتي أعلنت أنها ستكون متاحة خلال الأسبوع القادم عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية “قالوا” من كلمات مازن ضاهر، ومن ألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ، الاغنية قدمتها نوال باللهجة اللبنانية، واستغرقت منها حوالي شهر لتجهيزها واطلاقها ضمن احتفالات أعياد الربيع.

فقامت نوال بإطلاق البرومو الخاص بالاعلان عن الاغنية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك في اليوم الأول من الشهر الحالي ونال الاعلان حوالي 18 ألف مشاهدة من قبل متابعي نوال عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

قالوا حبیبک باع لا تعاتبه وینو 🎶قريبا…على قناة نوال الزغبي الرسميةاشتركوا الآن بقناة نوال الزغبي الرسمية عل موقع يوتيوب لتكونوا اول من يستمع لأغنية #قالوا من خلال هذا الرابط:www.youtube.com/subscription_center?add_user=NawalElZoghbiTV#نوال_الزغبي #NawalElZoghbi #NZ #Alou #AlouTeaser #Teaser #Promo

Posted by Nawal El Zoghbi on Sunday, April 1, 2018

الاغنية نالت إعجاب الكثيرين من محبي نوال ومنهم الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي هنأتها على الأغنية عبر تويتر ومن جانبها ردت نوال عليها لتقول “حياتي القمر شكرا دندون”، لتعود نادين وتقول لها:” “نجمتنا الذهبية أحبّك، وأنا دائما فخورة بك.. مبروك للبنان فيكي”، وتتابعها نوال قائلة :” “أحبّك كثيرا حياتي”.

جدير بالذكر أن أخر أعمال نوال المصورة كانت أغنيتها الجديدة التي أطلقتها منذ أسابيع “لا تلعب معايا” وهي من كلمات خالد المريخي، ألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كامل، الاغنية تم تصويرها تحت قيادة المخرج وليد ناصيف.

هذا ويذكر أن النجمة اللبنانية شاركت في حفل مجلة فوج العالمية بمناسبة مرور عام على إطلاق نسختها باللغة العربية وسط حضور كبير من النجمات منهم النجمة درة، شيرين رضا، ناردين فرج، ريم السعيدي، سلمى أبوضيف، ماريتا الحلاني، تارا عماد، وغيرهم.

From #Vogue_Arabia #Party #Lebanon ❤

Posted by Nawal El Zoghbi on Friday, March 30, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author