أحدث أدوات هواوي تجعلك نجم موسم الأعياد‎

حين يحل موسم الأعياد يتبادل الناس التعبير عن المودة والحب بأساليب مختلفة، ولا بد لك أنت أيضًا من أن تعبرّ عن حبك لأقرب الناس إليك بأسلوبك الخاص، ولن تخطئ إن اخترت إنهاء العام بطريقة رائعة ومنحهم هدايا خاصة من أحدث الأدوات التقنية التي تنجح دائمًا في كسب قلوبهم، مثل ملك الهواتف الذكية HUAWEI Mate 20 Pro الذي أطلقته هواوي مؤخرًا، أما إذا أضفت إليه ساعة هواوي وتش جي تي، وهي أحدث الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي فإنك بلا ريب ستلبي أقصى أمنيات أحبائك التي حلموا بها في هذا الموسم!

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro
هاتف HUAWEI Mate 20 Pro

HUAWEI Mate 20 Pro

هل تخطط السفر إلى بلدك لقضاء عطلة الأعياد؟ وجدنا لك أفضل رفيق سفر ليبقى إلى جانبك دائمًا ويسجل اللحظات المميزة التي تنشدها، ويجعل زيارتك لا تنسى سواء استخدمته أو منحته هديه إلى أحبائك. إنه ملك الهواتف الذكية وملك الاحتفالات هذا الموسم الجهاز HUAWEI Mate 20 Pro.
يتيح لك الهاتف الذكي الملك التقاط الصور بزوايا تصوير أوسع من خلال كاميرا بدقة 40 ميجابكسل مزودة بعدسة لايكا عريضة الزاوية جدًا وبهذا لن تضطر إلى ترك أي فرد من العائلة أو صديق خارج الصورة.
وستكون نجم جميع الحفلات والأمسيات عندما تستخدم ميزة الشحن العكسي اللاسلكي التي تتوفر لأول مرة في الهواتف الذكية وتتيح لك شحن هواتف عائلتك وأصدقائك من هاتفك للاستمتاع بأمسيات طويلة دون القلق بشأن عمر البطارية. تتميز كاميرا هذا الهاتف أيضًا بخيار تصوير الأجسام القريبة macrography لالتقاط حتى أدق تفاصيل جميع هدايا الأعياد. أما ميزة HiVision فتتيح لك توجيه الكاميرا إلى أي شيء حولك ومعرفة مزيد من المعلومات عنه فورًا، بدءًا من التعرف إلى أبرز معالم دبي إلى حساب السعرات الحرارية في طبق بمجرد توجيه الكاميرا إليه، وتفيد هذه الميزة أيضًا في جعل التسوق أسهل لأنها ترشدك أيضًا إلى مكان شراء الأشياء التي تعجبك حين توجه الكاميرا نحوها.

يتوفر الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro حالياً لدى متاجر تجربة هواوي، بالإضافة الى مواقع التجارة الالكترونية والعديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 3299 درهم.

هاتف هواوي الجديد
هاتف هواوي الجديد

HUAWEI WATCH GT

تمثل ساعة هواوي وتش جي تي (HUAWEI WATCH GT) الهدية الرائعة هذا الموسم لأصدقائك من عشاق اللياقة البدنية الذين يخططون لمتابعة نشاطاتهم الرياضية العام المقبل ويراقبون تقدمهم باستخدام أداة أنيقة وعصرية، فهذه الساعة قادرة على تتبع مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية اليومية والنشاطات مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية المستهلكة وإحصائيات الوقوف وأنواع من التمارين الرياضية مثل الجري والمشي في الأماكن المغلقة أو الهواء الطلق وركوب الخيل والسباحة والتدريبات الحرة. وبالإضافة إلى أن ساعة هواوي وتش جي تي تعمل كمساعد شخصي يزودك بالإرشادات المحترفة أثناء رحلتك الرياضية، فهي أنيقة المظهر وتجعل رحلتك نحو تحقيق اللياقة أكثر متعة. تتوفر ساعة هواوي وتش جي في متاجر تجزئة مختارة بسعر 799 درهمًا. وتتوفر بنموذجين: الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ والفولاذ المقاوم للصدأ ومجموعة متنوعة من أساور المعصم الجذابة بألوان مختلفة: السيليكون الأسود الجرافيتي، السيلكون الجلدي البني، السيليكون الرمادي الجليدي، السليكون الأخضر الفلورسينتي.

ساعة-هواوي جي تو
ساعة-هواوي جي تو

الجهازان HUAWEI Mate 20 Pro وهواوي وتش جي تي مثاليات لموسم الأعياد المقبل. يتوفر الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro حالياً لدى متاجر تجزئة هواوي، بالإضافة الى مواقع التجارة الالكترونية والعديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 3299 درهم.

جي تو وتش
جي تو وتش

يمكنك أيضا قراءة More from author