أحدث أحذية صيفية تناسب العبايات

أحذية صيفية تناسب العبايات لإطلالة راقية ومتميزة، تبحث المرأة العربية في هذه الفترة عن أحذية صيفية تناسب العبايات وبالوقت ذاته تكون في كامل أناقتها وجمالها، لذلك انتقينا لكِ باقة من أجمل الأحذية الصيفية يمكنك ارتداؤها مع العباية وستجعل من اطلالتك عَلمًا فريدًا ومتميزًا يخطف الأنظار والقلوب، إليك مختلف الأحذية لانتقاء ما يتناسب مع ذوقك الراقي.

أحذية صيفية تناسب العبايات لإطلالة ذات ذوق رفيع

تعد الأحذية من اللمسات التي تعطي للمرأة اكتمال اناقتها واطلالتها المميزة لذلك من المهم ان تنتبهي إلى اختيار الحذاء الذي يتناسب مع عبائتك واطلالتك وكذلك ذوقك واختاريه من بيوت الأزياء الراقية والعالمية.
فمثلًا انتقينا لك من برادا حذاء ذو الكعب المخروطي حيث تربع بعرش موضة 2018، خاصًة إذا كانت عبائتك تتمتع بخامة الكتان السوداء فيمكنك اضافة البهجة باللون الاصفر الذي يتناسب مع اطلالة النهار أو اوقات عملك وخروجاتك النهارية.

أما من فالنتينو فقد انتقينا لك حذاء أرضي يتناسب مع ذهابك للشاطئ والعباية ذات الألوان الترابية الهادئة والبسيطة، كذلك كانت توم فورد تستوحي تصميم حذائها من الكلاسيكية الراقية التي تتمتع بالروح المميزة، ويمكنك اختيار معها العبائة المفتوحة وارتدي الجينز الفاتح.

وأخيرًا كانت جيفنشي ذات التميز العالمي الذي يتلائم إلى درجة كبيرة مع المراة الثلاثينية والعباية ذات الأكمام الواسعة بإطلالتك الرسمية أكثر من أي وقت.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author