أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سلسال الدم الجزء الاخير

سلسال الدم الجزء الأخير الحقلة الأولي سوف تذاع في تمام الساعة الثامنة مساءً علي شاشة قناة MBC، التي ينتظرها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي حتي يعرفوا نهاية الصراع بين هارون وناصرة، وقد حققت جميع أجزاء مسلسل سلسال الدم نجاح ساحق خلال الفترة الماضية، التي يتابعها الملايين من الناس عبر شاشات التلفزيون.

كامل

أحداث الحلقة الأولي من سلسال الدم

عرضت قناة MBC مصر الحلقة الأولي من مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير منه، أمس الثلاثاء الخامسة عشر من شهر مايو الجاري، الذي هو من بطولة الفنانة القديرة عبلة كامل، رياض الخولي.

ومن أبرز احداث التي جاءت خلال الحلقة الأولي من المسلسل، تنقلب الأحداث في المسلسل رأسًا علي عقب.

فبعد إنتظار نصرة حكم الإعدام علي هارون داخل المحكمة، يأتي هيما حتي ينقذ جده، ثم يقوم بالإعتراف أمام القاضي بأنه هو الذي قتل صالح، وهو أيضًا الذي وضع له المخدرات في مخزن نصره.

ويحدث هذا وسط ذهول وصدمة المتواجدين، ثم يحصل هارون صفوان علي حكم البراءة من القضية التي كان متهمًأ فيها بعد ان اصبحت اعترافات هيما لصالحه.

صدمه نصرة من براءة هارون صفوان تصيبها بجلة وتدخل المستشفي علي إثر الصدمة.

ويحاول فراج أن ينال من زينب التي قام بخطفها وحبسها في شقته، لكنه يفشل في فعل هذا، ثم يحاول أن يتحايل عليها بطريقة أخري ويجلب لها بعض الهدايا الثمينة.

بعد ذلك يعود هارون صفوان إلي قصره مع زوجته في فرحة عارمة بعد أن قد حصل علي حكم البراءة.

وتطالب زينة زوجة هارون صفوان من حمدان أن يستغل منصبة كعضو مجلس شعب، ويخرج والدها من السجن بحجة العفو الصحي عنه.

وعن عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم، قال مخرج المسلسل “مصطفي الشال”: “تقرر عرض الجزء الأخير من المسلسل في شهر رمضان نظرًا للنجاح الكبير الذي قد حققه العمل خلال عرض جميع الاجزاء السابقة، وأتوقع أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذي سينافس بقوة في شهر رمضان”.

ثم أضاف مخرج العمل: “من ضمن عوامل القوة التي يعتمد عليها المسلسل خلال المنافسة في شهر رمضان هو الجمهور العريض في مصر والدول العربية الذي يتابعه منذ البداية”.

وأضاف أيضًا: “أنه ينتظر بشغف نهاية الصراع الطويل والمثير بين هارون وناصرة، وبذلك فالجمهور لديه خلفية كبيرة عن العمل ويعرفه جيدًا، وينتظر النهاية مقارنة بالأعمال الدرامية الأخري التي سيبدأ المشاهد في التعرف عليها في شهر رمضان من البداية”.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب عبلة كامل، ورياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، علا غانم، منة فضالي، كريم كوجاك، المسلسل من اخراج مصطفي الشال، تأليف مجدي صابر.

يمكنك أيضا قراءة More from author