أجواء رمضانية في معرض التصوير الفوتوغرافي فن من القلب في مول الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2018: تستضيف ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، معرض التصوير الفوتوغرافي “فن من القلب” في الجناح الفاخر بالطابق الأول من مول الإمارات، وذلك خلال الفترة بين 28 مايو ولغاية 6 يونيو 2018.

وانطلاقاً من التزام ماجد الفطيم بالمشاركة المجتمعية، وتعزيز الطاقات والمواهب الإبداعية، يستضيف مول الإمارات معرضاً استثنائياً للصور الفوتوغرافية يجسد أجواء الشهر الفضيل المتمثلة بالديكورات الداخلية والتفاصيل الهندسية اللافتة للمركز، وذلك بالتعاون مع مركز التصوير “جلف فوتو بلاس” ومتجر الأزياء الفاخر “إتوال لابوتيك”.

وسيقوم عدد من المصورين الواعدين هم “مشاعل الصائي”، و”أوجستين باريدس”، و”ساندرا كاتارينا فيريرا” ممن اختارهم مركز “جلف فوتو بلاس” لرؤاهم الفنية التي تمتاز بالأصالة والتميز اللافتين، بعرض سلسلة من الصور الفوتوغرافية التي تبرز قطعا من أحدث تشكيلات “إتوال لا بوتيك” ضمن سلسلة من الصور التي تغطي مواضيع مرتبطة بالشهر الكريم.

ودعا مول الإمارات الزوار لعدم تفويت فرصة مشاهدة المعرض، كما دعا كافة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي للتصويت على الصورة الأجمل بالنسبة لهم، حيث سيحظى المصور صاحب الصورة الأبرز والأكثر شعبية على بطاقة “هديتي” من المركز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author