أجمل فساتين نجوي كرم في برنامج أراب جوت تالنت 2017

في الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير “أراب جوت تالنت” الذي يعرض على قنوات mbc ، لفتت فساتين نجوى كرم أنظار الصحافة والمهتمين بالأزياء.

حيث تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بمجموعه رائعة ومتميزة من الفساتين ، التي ظهرت بها نجوى كرم فى كامل أناقتها المعروفة في اختيار ملابسها خاصة، وطلتها عامة من مكياج وإكسسوارات وتسريحات شعر. 

أجمل فساتين نجوي كرم في برنامج أراب جوت تالنت 2017
فساتين نجوى كرم

 فساتين نجوى كرم 

ظهرت نجوى كرم في برنامج “أراب جوت تالنت” بمجموعة متنوعة من الفساتين التي تميزت بالتصاميم المختلفة فمنها فساتين طويلة وأخرى قصيرة مع اهتمامها بالألوان.

فنرى أنها اختارت مجموعة كبيرة من الألوان التي ظهرت بها في البرنامج، حيث ارتدت نجوى الفستان البنفسجي مع الأبيض الممزوج بالبيج، وأيضًا الفساتين المزينة بالأزهار الجميلة، ومع كل هذا لم تتخلى عن إطلالاتها بالفسان الأسود المميز.

أناقة كاملة بالإكسسوارات 

تهتم نجوى كرم بالظهور بأناقتها الكاملة أمام جمهورها وخاصة بالبرنامج، فنراها تظهر بإطلالات مميزة من الفساتين التي تتوجها مجموعة الإكسسوارات التي تختارها بنفسها لتكمل أناقتها.

 

عن نجوى كرم 

مطربة لبنانية ، أطلق عليها الإعلامى اللبنانى”جورج ابراهيم الخورى” لقب شمس الأغنية اللبنانية.

بدأت نجوى حياتها العملية كمدرسة  ثم اتجهت للغناء، وشاركت نجوى ببرنامج “ليالى لبنان” وحصلت على الميدالية الذهبية، وصدر لها عدة ألبومات غنائية.

وشاركت نجوى كرم في برنامج المسابقات “أراب جوت تالنت” كعضوة بلجنة التحكيم في موسمه الأول الذي صدر منذ عام 2011، واستمرت بالمشاركة فيه إلى الموسم الحالي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author