أجمل فساتين النجمات بالأحمر 2014

نسمع دوماً كلمة إطلالات السجادة الحمراء، وتعني ظهور النجمات بكامل أناقتهن على البساط المفرود باللون الأحمر في مدخل قاعة الحفل، واختيار اللون الأحمر لهذه السجادة، يأتي من توهّجه وتميّزه و خطفه للأنظار، تماماً كالنجمات اللواتي يمشين فوقه، فما بالك لو ارتدت أولئك النجمات فساتين باللون الأحمر أيضاً؟

يرمز اللون الأحمر دوماً إلى الأنوثة وبالرغم من أنه لون ناري حارّ، يحتوي على العديد من الدرجات المختلفة.

في عام 2014، كانت الفساتين الحمراء مصدر جذب للعديد من النجمات، وأهمها كانت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونغو، تألقت بفستان من رالف لورين في حفل الغولدن غلوب 2014، طويل وبسيط بلا إضافات سوى كاب طويل يمتد من الكتفين إلى الأرض جعلها أشبه بالأميرة الساحرة.

نافستها على الإطلالة الأكثر أناقة بهذا اللون، النجمة الجميلة إيمي آدامز، التي ارتدت فستاناً أنثوياً ناعماً من فالانتينو، دُمجت فيه درجتا الأحمر و العنابي.

إيما واتسون اختارت فستاناً طويلاً من ديور بظهر على شكل كاب منسدل مفتوح فوق سروال أسود قماشي ضيق، السروال أعطى للفستان مساحته في الفتحات الطويلة على الساقين والظهر مع حزام معقود على شكل فيونكة.

جينيفر لورانس أطلت بفستان أحمر من ديور أيضاً، قررت يومها اعتماد الفساتين الضيقة بعد أن تسببت الفساتين الواسعة بتعثرها عدة مرات من قبل.

دار أزياء دولتشي&غابانا ظهرت بتصاميمها ثلاث نجمات وهنّ إليزا صيدناوي، ريستون رودفيليد و آنا كيندريك، بينما كان لعلامة جيفنشي نصيبها أيضاً بفستانين، الأول لكلير دينيس، طويل بتفاصيل شفافة من الدانتيل على الجانبين، والثاني لناعومي كامبل.

أليساندرا أمبروسيو اختارت فستاناً ناعماً من ألبيرتا فيراتي، بدون كتفين، قصيراً من الأمام و طويلاً من الخلف، واختارت جينيوري جونز فستاناً مشابهاً لكن أكثر اتساعاً من Prabal Gurung.

وجاءت فساتين كارولينا كوركوفا وريتا أورا مناسبة لفترة الأعياد، فاختارت الأولى فستاناً من Armani Prive ، أما الثانية فارتدت فستاناً من Victor&Rolf ، إيل فانينغ وروزي هانتينغتون اختارتا فستانين قصيرين بالأحمر المطبوع، الأولى من فيفيان ويستوود والثانية من سان لوران، بينما ظهرت كايت بلانشيت بـShirtDress أنيق من مايكل كورس.

جوليا لويس دريفوس اختارت فستاناً طويلاً بدرجة هادئة من كارولينا هيريرا، أما كارلي كلوس فظهرت بفستان مثير بلا كتفين من Marchesa.

أليكسا شانغ وهالي بينيت ظهرتا بفساتين ناعمة الأولى من Miu Miu و الثانية من إيلي صعب، بينما اختارت ميشيل مونغان فستاناً بتفاصيل متميزة من Simone Rocha.

فأي النجمات زانت الأحمر؟ وأيهن زاداها الأحمر جمالاً؟

 

يمكنك أيضا قراءة More from author