أجمل صور التي نشرها المشاهير على الانستجرام

نجومنا المفضلين قاموا بنشر مجموعة من الصور الرائعة على موقع الانستجرام خلال عيد الفصح ومن خلال هذه الصور عدد من المشاهير وهم يحتفلون بأجازة عيد الفصح التي بصحبة عائلاتهم، وفي هذا الأسبوع أيضا نشر عدد من المشاهير مجموعة من الصور الرائعة والطريفة على موقع الانستجرام، وفي هذه الصور تشاهدون هيوج اكمان وهو يتعرض للهجوم من قبل كلبيه الأليفين، كارا ديليفين وهي تستمتع بتناول البيتزا، كلا من سيلينا جوميز وبيلا ثورن وهما يقضيان وقتا رائعا في حمام السباحة، كريس سولاس وويتني كارسون ثنائي البرنامج الشهير ” Dancing With the Stars” يظهران في برنامج ” Big Morning Buzz Live” والذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج نيك لاتشي.

شاهد مجموعة من الصور الطريفة التي قام المشاهير بنشرها خلال هذا الأسبوع:

صورة طريفة للممثلة صوفيا بوش وهي تحاول تقليد صورة غلاف مجلة “Entertainment Weekly” والتي تظهر عليها آيمي شومر، صوفيا بوش تمسك في يديها نسخة من عدد تلك المجلة.

كاثي جريفين بصحبة جين لنتش.

هيوج اكمان يقضي وقتا ممتعا بصحبة كلابه الأليفة.

سيلينا جوميز في حمام السباحة بصحبة عدد من أصدقائها.

كارا ديليفين وهي تستمتع بتناول البيتزا.

ميليسا جوان هارت وهي تضع قناع مغذي على بشرتها وتمسك في يديها كوب من الشاي.

الممثلة دوتزين كرويس التقطت صورة سيلفي لها وهي تقوم بوضع المكياج وإعداد شعرها للتصفيف.

الراقص المحترف ديريك هوج ولاعبة الجمباز ناستيا لوكين يبدو عليهما علامات الإرهاق أثناء انتظارهما لموعد رحلتهما في المطار.

ليا جينر وهي تحتضن بطنها المنتفخ بطفلها الذي لم يولد بعد ولقد كتبت ليا معلقة على هذه الصورة: “أشعر بالامتنان بسبب وجود هذه الحياة”.

عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي تستعرض لياقتها البدنية المرتفعة في هذه الصورة.

كيت هارينجتون يظهر في برنامج “LIVE with Kelly and Michael”.

يمكنك أيضا قراءة More from author