أجمل الصور التي نشرها المشاهير من داخل حفل جرامي

قام العديد من المشاهير الذين حضروا حفل جرامي لهذا العام بالتقاط عدد من الصور من داخل الحفل، ونشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما فعله في الكثير منهم في حفلات جرامي في السنوات السابقة:

صورة ريهانا وبلو أيفي: كتبت ريانا معلقة على الصورة: “بلو قالت لي أنه أحلت فستاني كثيرا، وكانت تعرف أنها ترتدي فستان من ديور Dior وأخبرت الجميع بذلك”.

صورة ريهانا وسام سميث: قام المغني الشاب سام سميث بنشر هذه الصورة والتي قامت ريانا بتقبيله فيها مهنئة إياه بالفوز بجائزة جرامي ولم يعلق عليها.

ريهانا نشرت هذه الصورة بعد إعلان نبأ فوزها وإيمينم بجائزة جرامي عن أغنيتهما المشتركة “Monster”.

المغنية شارلي إكس سي إكس نشرت هذه الصورة لها وهي بصحبة كلبها الصغير “سبراوت” وكانت ترتدي في هذه الصورة البدلة البيضاء وربطة العنق الوردية الأنيقة التي حضرت بها حفل جرامي.

صورة مغني الراب ويز خليفة وهو يحمل ابن الصغير سباستيان الذي كان يرتدي بدلة خضراء.

صورة المغني سام سميث وهو يحمل عدد من جوائز جرامي التي فاز بها في هذا العام.

نشرت كيم كارداشيان هذه الصورة المضحكة على موقع تويتر تعبيرا عن دهشتها من فوز ألبوم الفنان بيك Beck بجائزة جرامي لألبوم العام وكتبت تعليقا عليها “هل فاز حقا بالجائزة؟”.

قامت نيكي ميناج بنشر هذه الصورة على الإنستجرام والتي تظهر فيها نيكي ميناج بصحبة مايلي سايرس وقامت للغرابة بقص الجزء الذي يظهر فيه مايك ويل ميد إت Mike Will Made It (تقول الإشاعات أنهما يتواعدان) والذي حضر بصحبة مايلي حفل جرامي لهذا العام.

مايك ويل ميد إت قام بنشر الصورة الكاملة التي جمعته بنيكي ميناج ومايلي سايريس وكتب معلقا عليها: “أكثر شيء أحبه هو الفتيات السيئات”.

صورة جميلة تجمع بين بيونسيه وزوجها جي زي وهما يقومان بتعبيرات وجه تمثيلية مضحكة تشبه الخاصة بأفراد العصابات وهما يحملان في هذه الصورة مجموعة من جوائز جرامي التي فازا بها (مجموعها 5 جوائز).

نشرت مايلي سايرس هذه الصورة والتي تظهر فيها وهي تحتضن المغني الشهير بول مكارتني، مايلي لم تكتب تعليقا على الصورة.

يمكنك أيضا قراءة More from author