أجمل إطلالات بريانكا شوبرا قبل وبعد التجميل بمناسبة عيد ميلادها

نتعرف سويًا من خلال هذا المقال على اطلالات بريانكا شوبرا بمناسبة عيد ميلادها، ونلاحظ من خلال الصور التالية التي سوف نستعرضها في هذا المقال الإختلاف الواضح في اطلالات بريانكا شوبرا قبل وبعد عمليات التجميل، وقد احتفلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بعيد ميلادها السادس والثلاثون برفقة حبيبها المغني الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas حيث قضت أمسية معه في The Chiltern Firehouse في لندن، وبعدها احتفلا الثنائي معًا يوم الأربعاء الماضي.

 

اطلالات بريانكا شوبرا بمكياج ناعم للبشرة السمراء

استطاعت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا ان تحقق نجاح فني كبير من خلال أدوارها المتنوعة في السينما البوليوودية، بالإضافة إلى أنها واحدة من أجمل النجمات في الهند، وتعد أيقونة من أيقونات الجمال والموضة في العالم بأكمله، سواء في إطلالاتها اليومية، أو في إطلالاتها على السجادة الحمراء.

حازت بريانكا على لقب ملكة جمال العالم في عام 2000، وبعدها انتقلت إلى عالم التمثيل والنجومية، وأصبحت من النجمات الأعلى أجرًا، كما استطاعت الحصول على لقب “قطة بوليوود”، بعد أن حققت نجاح كبير.

تتمتع بريانكا ببشرة سمراء مميزة، وشّفاه كبيرة، كما تعتمد في أغلب الأحيان عدسات لاصقة باللون العسلي أو الأخضر، كما تختار عادًة ألوان المكياج الناعمة الملائمة إلى درجة بشرتها، كما صرحت أنها تعتمد خلطات طبيعية من الزبادي والليمون للحفاظ على بشرتها، كما تعتني بشعرها من خلال زيت الزيتون، وزيت جوز الهند.

 

اطلالات بريانكا شوبرا قبل عمليات التجميل

على الرغم من نفي بريانكا التي حصلت على لقب أجمل امرأة في العالم أنها أجرت أي عملية تجميل، إلا أن بعض خبراء التجميل أكدوا أنها أجرت عملية تجميل لتصغير أنفها، بالإضافة إلى عملية أخرى من أجل ملئ شفاهها، وهذا ما لاحظه البعض من خلال صورها القديمة والحديثة.

 

اطلالات بريانكا شوبرا بعد عمليات التجميل

أطلت شوبرا في حفل “”met gala لعام 2017 بفستان أنيق من دار Ralph Lauren كما ظهرت بفستان جذاب من نفس العلامة في حفل met gala 2018.

حضرت بريانكا حفل الزفاف الملكي للعروس الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل، والأمير هاري، وقد ارتدت فستان كلاسيكي باللون البنفسجي الناعم، الذي حمل توقيع “Vivienne Westwood”، كما تزينت بقبعة من دار “Philip Treacy”.

تألقت بريانكا بالعديد من الأزياء الأنيقة التي جعلتها رمزًا للأناقة والجمال، كما أنها تفضل العديد من دور الأزياء العالمية، مثل “Prabal Gurung” و”Armani Prive” و”Diane Von Furstenberg” و”Chanel” و”Vivienne Westwood” وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author