أجمل أحذية المشاهير لهذا الأسبوع 

كما هي العادة في كل أسبوع نقدم لكم مجموعة من أجمل الأحذية التي ارتدها المشاهير على السجادة الحمراء واليوم اخترنا لكم 7 أحذية جميلة اختارها المشاهير، شاهد بالصور أجمل أحذية المشاهير لهذا الأسبوع:

ريهانا في حذاء من “كريستيان لوبوتان”: في هذه الصورة ظهرت ريانا في إطلالة كلاسيكية أنيقة زينتها بحذاء أنيق ذو لون بنفسجي من “كريستيان لوبوتان” (christian louboutin).

هانا موراي في حذاء من “شارلوت أوليمبيا”: هانا ارتدت في هذه الصورة صندل جميل ذو الكعب العالي ومزين بقطع كريستال لامعة من “شارلوت أوليمبيا” (charlotte olympia).

لينا دونهام في حذاء من “بيوندا كاستانا”: في هذه الصورة تظهر لينا دونهام في واحدة من أجمل إطلالاتها حيث ارتدت فستان قصير وجميل من تصميم “تانيا تايلور” (Tanya Taylor) وحذاء جميل مزين بدوائر صغيرة ذات لون أزرق (نقط البولكا polka dot) من “بيوندا كاستانا” (Bionda Castana).

ديان كروجر في صندل أبيض أنيق: اختارت ديان كروجر ارتداء صندل أبيض أنيق بدون كعب على هذا الفستان الرائع ذو التصميم العصري من “ألكسندر ماكوين” (Alexander McQueen) كما يظهر في الصورة.

ليلي رابي في حذاء من “بيوندا كاستانا”: ليلي ارتدت هذا الحذاء الأسود الأنيق والمزين بدوائر صغيرة ذات لون لبني (نقط البولكا polka dot) من “بيوندا كاستانا” (Bionda Castana) مع فستان أزرق أنيق.

ريتا أورا في حذاء من ” صوفيا ويبستر”: ريتا أورا ارتدت حذاء أحمر أنيق دو كعب عالي ومزخرف بكتابات باللون الأبيض من ” صوفيا ويبستر” (sophia webster) مع فستان أحمر مفتوح من الجانب.

صوفي ماكشيرا في صندل من ” صوفيا ويبستر”: صوفي ارتدت صندل أنيق ذو كعب عالي ومزين بزخارف ذان لون أسود ووردي من ” صوفيا ويبستر” (sophia webster) مع فستان أنيق الجزء يجمع ما بين اللونين الأسود والوردي.

يمكنك أيضا قراءة More from author