أبزر تغريدات النجوم في أسبوع

ينشر النجوم أخبارهم أولا بأول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهنا أحدث تغريدات النجوم التي لاقت صدى وتفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي:

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على على موقع “إنستغرام” بصورة لها وهي تقوم بعمل بعض التدريبات للحفاظ على رشاقتها ولياقتها في أحد الصالات الرياضية، وعلقت على الصورة: هناك 10 طرق لخسارة السعرات الحرارية الزائدة خلال 40 دقيقة، ووعدت جمهورها بالكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

بعد إنشغال متابعي سيرين عبدالنور بردود الأفعال حول تصريحاتها في برنامج “المتهم” بعدما هاجمت الممثل يوسف الخال قالت سيرين لمتابعيها على “تويتر”:” انسوا موضوع الرد والسلبيات وبعتولي صوركم بالسينما انتوا وعم تحضروا “سوء تفاهم”.

بلقيس فتحي تحلت بروح الدعابة وأرادت التمويه عن متابعيها بتشبيه نفسها بأحد أبطال الرسوم المتحركة قائلة :”استمروا في الطقطقة كم أحبكم.. لقيت نسختي يا هووووه”!.

أمل حجازي تطل على جمهورها في برنامج “المتهم” يوم الأحد المقبل وقد نشرت عدداً من الصور لها من الحلقة.

كارول سماحة في جنيف حيث شاركت كسفيرة للنوايا الحسنة في مؤتمر يُعني بمكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان. وإستغلت كارول بعض أوقات فراغها هناك للتجول في شوارع جنيف.

هيا عبدالسلام تتلقى من محبيها رسائل التهنئة بزواجها من الممثل فؤاد نجم، فردت عليهم بكلمات معبّرة ونصائح ثمينة.

حليمة بولند ظهرت على انستغرم مرتدية برقع يحمل ألوان علم الكويت، هنا شيحا وآيتن عامر شاركا متابعيهم بصورة “سلفي” من كواليس مسلسل “اسرار البيوت”، فيما أطلت أصالة نصري بلوك “غجري.

يمكنك أيضا قراءة More from author