أبرز احداث الحلقة 14 من مسلسل لا تطفئ الشمس

جاءت قصة حب ادم وحبيبه هي بطلة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لا تطفئ الشمس، حيث شهدت الحلقة في نهايتها خبر انتحار حبيبة على لسان الاسطى عدوى وهو يخبر آدم بهذا الخبر، لينهار وتنتهي الحلقة بمحاولة انتحار مأساوية.

أبرز احداث الحلقة 14 من مسلسل لا تطفئ الشمس

 

تفاصيل الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لا تطفئ الشمس

شهدت الحلقة ال14 من مسلسل لا تطفئ الشمس تطور كبير في الأحداث، وكان على رأس هذه التطورات انتهاء قصة حب ادم وحبيبه نهاية مأساوية.

بدأت الحلقة بلقاء يجمع بين احمد وشهيرة وهو يقوم بأخبارها ان مجموعته القصصية ستصدر ولكن باسم السيناريست المعروف الذي قابله.

أبرز احداث الحلقة 14 من مسلسل لا تطفئ الشمس

تتشاجر شهيرة مع أحمد وترفض استسلامه وسلبيته في الدفاع عن حقه الأدبي واسمه كمؤلف، تتركه وترحل عنه وهي في قمة الغضب والاستياء منه.

ثم يذهب أحمد إلى خاله سامي في مصنعه حتى يقدم استقالته التي تقابل بالرفض من جانب خاله الذي يطلب منه أن ينسى أمر الاستقالة ويركز أكثر في عمله.

حاول الدكتور سعد استرضاء فيفي بعد غضبها وابتعادها عنه لفترة، فقام سعد بقبول البعثة والسفر إلى أمريكا، وعندما يخبر فيفي بقبوله للبعثة تطلب منه فورا تحديد موعد لعقد القران، وذلك بعد أن حقق رغبتها.

في المطار تلتقي انجي مع رجل الأعمال اللبناني “نديم” ويدور بينهما حوار حول رأيهما في الزواج والحب، وأثناء حواره معها قام نديم بمغازلة انجي، كما أكد لها أنه سيطلب من “يوسف” زوجها أن يصطحب انجي معه في كل رحلاته القادمة.

اما الاسطى عدوي فقد زادت مشاكله المادية بسبب غرامات الضرائب التي فرضت على ورشته، وبدأ الشجار مع أحد جيرانه من اصحاب الورش المنافسة التي ظن أنه من قدم هذه البلاغات الكيدية إلى الضرائب.

ويتشاجر مع أحد أصحاب الورش المنافسة ظنًا منه أنه المسئول عن البلاغات الكيدية.

أبرز احداث الحلقة 14 من مسلسل لا تطفئ الشمس

نهاية مأساوية لقصة حب ادم وحبيبه في مسلسل لا تطفئ الشمس

يذهب ادم إلى خاله بعد أن يعرف أنه المسؤول عن مشاكل الاسطى عدوي المادية، ويعترف “سامي” بما فعله فعليا، ولكن يبلغه أنه سيتوقف عن ذلك إذا ابتعد عن حبيبه وعائلتها.

وايضا يعلم عدوي أن خال آدم هو السبب في مشاكله، فيطلب من آدم الابتعاد عنهم، ويخبر اخته حبيبة أن تنسي ادم لانه غير مناسب لهم.

يقوم ادم بترك المنزل وترك رسالة لعائلته أنه لن يعود حتى يتقبلوا فكرة زواجه من حبيبه، ويرفض مقابلة حبيبة احتراما لوعده لأخيها عدوي.

تقرر حبيبة الانتحار ويذهب آدم للمستشفى ليخبره عدوي انها توفت، ويرجع ادم الى منزله وهو في حالة كبيرة من الانهيار، ليواجه جميع عائلته بعيوبهم، ويفسد عقد قران اخته فيفي، فيقوم احمد بضربه بالقلم على  وجهه,

يخرج ادم في حالة نفسية سيئة، ويقف عند النيل ويقرر الانتحار، وتنتهي الحلقة وهو يقف على الكورنيش و يستعد لإلقاء نفسه في النيل.

أبرز احداث الحلقة 14 من مسلسل لا تطفئ الشمس

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author