“أباي روايال” كريم جديد للعينَين من جيرلان

تطرف العينان حوالي 10 آلاف مرّة في اليوم، وتكون البشرة 20 مرّة أكثر رقّة من باقي أنحاء الجسم، وفي حين تُشكّل ناحية محيط العين الجزء الأكثر تحرّكاً من الوجه، إلاّ أنّها تُعدّ أيضاً الأكثر رقّة. إنّ نسيج البشرة رفيع عند هذه الناحية والأدمة أقلّ كثافة. نتيجةً لذلك، يميل النسيج العميق إلى التقدّم في السنّ بشكلٍ مبكر.

وفي حين تكشف عينانا عن شخصيّتنا، تحملان أيضاً علامات مرور الوقت وتكشف عن نمط حياتنا: التعب، التوتّر، التلوّث، وسواها. إنّ النساء – حتّى الأصغر سنّاً – يعرفنَ ذلك جيّداً. وتُشكّل ناحية محيط العين اليوم هاجساً جماليّاً أساسيّاً.

مدركاً لهذه المشاكل، يقدّم مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Researchكريماً جديداً للعينَين يضمّ عسل ملكي حصري مُستخدم في تركيز عالي جداً في هذه التركيبة الجديدة من مختبراته. يتّخذ شكل بلسم غنيّ بالفعل وناعم بشكلٍ حريري، وهو مستوحى مباشرةً من العسل الملكي ليشكّل وشاحاً فائق الرقّة على ناحية محيط العين. يملّس ويحدّد الملامح فوراً ويغلّف كامل ناحية محيط العين، ويقدّم مفعولاً دقيقاً لعلاج كثيف يعزّز شباب العينَين مع كلّ تطبيق.

العسل الملكي غذاء استثنائي

إنّ العسل الملكي هو طعام ملكة النحل، وهو يُشكّل أيضاً غذاءًرئيسيّاً لخلايا البشرة. يتمّ إنتاج هذا العسل في غدد النحلة اللعابيّة، وتكون جودته مستقلّة عن غبار الطلع المحيط. إنّه مكوّن نقيّ بالكامل وغير مصنّع. وهو يتألّف من تركيز فريد من الكربوهيدرات (غلوكوز يرتبط فوراً بتأثير الشراب المقوّي، وفركتوز يتمّ إطلاق طاقته على مرّ الوقت) والبروتينات والدهون والفيتامينات. ويحتوي أيضاً على أحماض أمينيّة تُعرف بأنّها أساسيّة، ذلك لأنّ جسم الإنسان غير قادر على إنتاجها على الرغم من كَونها ضرورية لأيضه.

يتمّ إنتاج العسل الملكي الحصري لدار “جيرلان” Guerlain في سولون. وتحترم كافة خطوات التصنيع، بدءاً من الخليّة وصولاً إلى وعاء الكريم، القابليّة الكاملة لاقتفاء الأثر.

العسل الملكي الحصري من “جيرلان”Guerlain

لقد برهن عمل البروفيسور ديسموليير حول العسل الملكي الحصري من “جيرلان” Guerlain عن مفعوله المغذّي وتأثيره على تجدّد خلايا الأدمة (الأرومات الليفيّة التي تضمن مرونة البشرة).

– أظهرت نتائج استنبات الأرومات الليفيّة في الأدمة 2 المنافع الاستثنائيّة لعسل “جيرلان” Guerlain الملكي الذي يلعب دوراً منشطاً لهذه الأرومات الليفيّة ويعمل كمحفّز فعلي للنشاط. إنّه قادر على تحفيز نموّ الأرومات الليفيّة في الأدمة أفضل من المستحضرات المستخدمة بشكلٍ تقليدي فيالدراسات المخبريّة، خاصّةً بفضل مزيج المواد المتوافرة وتعقيد تركيبته.

– إنّ بعض هذه المواد المتواجدة في العسل الملكي الحصري تبرهن أيضاً عن خصائص حمائية2، خاصّةً من ناحية التوتّر المعزز للأكسدة الذي يُمكن أن ينتج عن التعديات البيئية مثل التلوث والتعرّض لأشعة الشمس.

يستمرّ مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research باستكشاف الخصائص الاستثنائيّة للعسل الملكي على البشرة، كما برهن عن منافعه على صعيد الهيكليّة الوظيفيّة للأدمة. ويكشف الكريم الجديد للعينَين EyeCreamعن كافة هذه الخصائص التي يتميّز بها العسل الملكي بالنسبة إلى البشرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author