آيتن عامر تساند شيرين عبد الوهاب في أزمتها بهذه الكلمات

 

تفاعلت الفنانة آيتن عامر مع أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، خلال أحدث حفلاتها الغنائية في ليلة رأس السنة الميلادية 2019 بالقاهرة، حيث تصاعدت أزمة شيرين عبد الوهاب بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر، وقد أقر النائب العام “المستشار نبيل صادق” إحالة المطربة المصرية للنيابة للتحقيق معها!.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب
آيتن عامر تدافع عن أزمة شيرين عبد الوهاب

 

قررت الممثلة آيتن عامر الدفاع عن زميلتها شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم تحويلها للتحقيق معها بالنيابة، حيث غردت عبر حسابها على “تويتر” قائلة “هي كل ما شيرين هتكح في حفلة هتحولها للتحقيق..ياجماعة الرحمة”.

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، على إثر إساءتها في الإحتفال بعيد رأس السنة في مصر، حيث قالت “والله العظيم أنا خسارة في البلد دي”.

 

 

في نفس السياق، أوضحت شيرين موقفها في مداخلتها هاتفية لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر” ، مؤكدة إلى أنها لم تكن أبدًا تقصد الإساءة إلى بلدها، حيث قالت “تصرفاتي الطبيعية والبسيطة يتم فهمها بطريقة خاطئة وقد تسيء لأسرتي، وأبدأ حديثي معك بأني لو مزاحي مع الجمهور في كل حفلة سوف ينتهي كذلك، سأتوقف عنها وأضع (سوستة) على فمي، ربما مكانتي وشهرتي الآن لم تعد تسمح لي بالمزاح الآن”.

 

 

وأضافت “شعرت بإنجازي عندما تمكنت من حل أزمة السماعات في الخلفية فمزحت مع الجمهور، وبعد سقوط الطاولة كاملة كان من الممكن أن تصيب أي طفل على الطاولة، حاولت تخفيف حدة الموقف بأهلا بكم وسيتم حل المشكلة”.

وتابعت “لم أكن أجري حوارا صحفيا لأتيقن من دقة كلامي، وأوجه كلامي لكل من يسمعني لأنهم من يهموني، فأنا لا أسمح لأحد أن يشكك في حبي لبلدي، فنحن قوتها الناعمة”.

أختتمت شيرين كلامها، بعدما سألها الإعلامي عمرو أديب عما إذا كان هناك من يتصيد أخطائها ويتربص بها، حيث قالت “المؤمن دوما مصاب، اللهم لك الحمد، واللهم لا اعتراض”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author