آخر تغريدات النجوم

يقبل كثير من الفنانين والفنانات العرب على التواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تلقى إقبالا كبيرا من الشباب العربي، وإليكم أبرز ما رصده موقع “مشاهير” من تغريدات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي:

وجه الفنان المغربي سعد المجرد كلمات جميلة لوالده بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتب على صفحته الرسمية على “فيسبوك” يقول: عيد ميلاد سعيد لأغلى ناسي.. عشيري وصديقي وأخي وأبي وكل شيء في حياتي، أستاذي ومثلي الأعلى في الحياة.. اللهم اجعل أيامك كلها أفراح يا أبي واجعلني سببا في سرورك..

وأرفق سعد معايدته بصورة جمعته بوالده وظهر الشبه الكبيرة بينهما كبيرا.

أما الممثلة المصرية مي عز الدين، فقررت مشاركة محبيها عبر موقع “إنستغرام” بصورة لابن شقيقتها “آدم” الذي ولد حديثاً، معربة عن سعادتها بالمولود الجديد حيث قالت: أنا بقيت خالة.. نورت حياة خالتك يا عيون خالتك.. آدم ابن اختي.. ربنا يحميك يا حبيبي.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن تحضيرها لإطلاق “قنبلة الموسم” عبر موقع “التويتر” مغردة: “انتظروا قنبله الموسم اقصد #فيديو_الموسم.. ويا ترى من اللي مصور هالفيديو الخطير..هههههههه، الله يستر.

يذكر أن أحلام كانت قد عادت من المملكة العربية السعودية بعد انتهائها من تأدية مناسك العمرة مع زوجها وأصدقائهما.

الفنانة اللبنانية إليسا أطلعت جمهورها عبر موقع “انستغرام”، بالصور الأولى لإعلان برنامج “إكس فاكتور”، وقد ظهرت فيها بإطلالة بيضاء أنيقة واكتفت بالتعليق عليها بالقول “قريبًا”.

أما نانسي عجرم فكشفت عن استعدادها لتصوير كليبين جديدين خلال الشهر الجاري من توقيع المخرج جو بو عيد، لأغنيتيها “من اليوم” و”راهنت عليك” وذلك من ألبومها الأخير “نانسي 8”.

الفنان العراقي كاظم الساهر اطلع متابعيه على موقع “الفيسبوك” على صورة جديدة لحفيدتيه “آية” و”سنا” مع ابنه وسام، في حين تلقى دعوات من محبيه بأن يحفظهم الله له.

وكشفت الفنانة ديانا حداد عن زيارة خاصة جمعتها بالفنانة القديرة سميرة توفيق في منزلها، ونشرت صور جمعتهما معاً قائلة: قابلت الإنسانة التي تربيت وترعرت على صوتها وجمالها وجمال روحها الصافية، التي نتج عنه هذا العناق بين القلوب البيضاء، بيني وبين قدوتي في الفن صاحبة القلب الكبير والتواضع سميرة توفيق”، كما أعلنت عن حبها لها وأنها سوف تبقى مثلها الأعلى دائماً.

في حين طمئنت الفنانة مايا نصري جمهورها على صحة طفلها “جيوفاني” الذي أنجبته منذ عدة أسابيع حيث كان يعاني مشكلات بالقلب وخضع لجراحة فور ولادته. وقالت: “جيوفاني بخير وبصحه جيدة”، ووجّهت التحية للفريق الطبي الذي أشرف على عمليته ولكل من قام بالدعاء والصلاة لصغيرها.

وأعلنت هيفاء وهبي عبر تغريدة بأنها مصابة بإرهاق شديد بسبب تصويرها المتواصل من دون أن تأخذ فترات راحة، حيث تواصل تصوير مسلسلها الجديد “مريم” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

أما الفنانة المصرية زينة، فقد نشرت المزيد من صور حملها بتوأم الفنان أحمد عز كما تقول، والتي أخفتها عن جمهورها طوال سنيتن.

واختارت سيرين عبد النور اطلاع جمهورها على صور من كواليس المسلسل الذي تشارك فيه بعنوان “24 قيراط”، بمشاركة الفنان السوري عابد فهد.

وتألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان أسود خلال حضورها عرض أزياء لنيكولا جبران.

وأخيرا، شاركت هيا عبد السلام متابعيها صورة جديدة لها برفقة زوجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author